أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

جاياردو يبحث عن لاعبين.. غيابات الاتحاد أمام الاتفاق

يتأهب فريق الاتحاد لخوض مهمة شاقة أمام ضيفه الاتفاق، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب الجولة الحادية والثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

هل يعود جوزيه جوميز إلى الملاعب السعودية عبر بوابة الطائي؟

ويبدو الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد، في ورطة حقيقة عندما يستقبل الكوماندوز في الجوهرة المشعة، في ظل الغيابات المؤثرة التي تحاصر النمور في المنعطف الأخير من عمر الموسم، على نحو يهدد باستمرار نزف النقاط الحاد بعدما فقد 11 نقطة دفعة واحدة في الجولات الخمس الماضية.

ويطمح الاتحاد إلى نفض غبار الخسارة المخيبة أمام أبها في الجولة الماضية، والتي سبقتها هزيمة محبطة أمام الشباب، والتي قلصت من حظوظ الفريق في المنافسة على آخر بطاقة المشاركة في بطولة النخبة الآسيوية الموسم المقبل، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس يكافح من أجل الخروج من نفق النتائج البائسة.

الاتحاد
الاتحاد

ويدخل الاتحاد موقعة الاتفاق منقوصًا من خدمات 10 لاعبين دفعة واحدة لأسباب متفاوتة، حيث يفتقد جاياردو خدمات العديد من الأعمدة الأساسية؛ وعلى رأسهم القائد أحمد حجازي، والفرنسي كريم بنزيما الذي حزم الحقائب صوب العاصمة الإسبانية من أجل عرض الإصابة الغامضة على طبيب نادي ريال مدريد.

غيابات جاياردو لم تتوقف عند حدود الثنائي المخضرم، وإنما انضم أيضًا إلى مستشفى الاتحاد؛ الهداف المغربي عبد الرزاق حمدالله، والمدافع فيليبي لويز، ومتوسط الميدان فابينيو، إلى جانب؛ زكريا هوساوي، مد الله العليان، سلطان الفرحان، حامد الغامدي، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الحارس عبدالله المعيوف.

نادي الاتحاد
نادي الاتحاد

ويأتي فريق الاتحاد في المركز الخامس على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بعد مرور 30 جولة من عمر الموسم، بفارق 5 نقاط خلف الأهلي في صراع الظفر بآخر بطاقات النخبة الآسيوية، جمعها من الفوز في 15 مباراة، مقابل 5 تعادلات، بينما تكبّد 10 هزائم.

الاتفاق في المقابل يحتل المركز التاسع على لائحة المسابقة برصيد 41 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف الشباب، جمعها من الفوز في 10 مباريات، مقابل 11 تعادلًا، بينما تكبّد 9 هزائم حتى الآن، مأمنًا مقعده في المنطقة الدافئة بعيدًا عن دوامة الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى