أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موسم للنسيان.. تعليق مثير من جاياردو بعد خسارة كلاسيكو الهلال

أبدى الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد، حزنه الشديد بعد السقوط في فخ الخسارة أمام الغريم اللدود الهلال، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو | «كرسي ورقصة واستفزاز».. 3 لقطات مثيرة في كلاسيكو الاتحاد والهلال

وكرّس الهلال العقدة أمام مضيفه الاتحاد، بعدما حقق فوزًا دراميًا بهدفين مقابل هدف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ملعب الجوهرة المشعة في جدة، لحساب منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 2023-2024.

ورسخ الهلال في ميدان الجوهرة المشعة؛ التفوق على حساب الاتحاد بتحقيق الفوز في المواجهات السبع أمام الاتحاد في الموسم الحالي دون أن يعرف طعم الخسارة، ليخرج النمور من 5 بطولات متنوعة بداية من كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال ودوري روشن للمحترفين ودوري أبطال آسيا والسوبر السعودي وأخيرًا كأس خادم الحرمين.

وأوضح مارسيلو جاياردو، في المؤتمر الصحفي عقب الخسارة الشخصية الخامسة أمام الهلال: «دون شك أشعر بمرارة كبيرة بعد الخسارة على هذا النحو، من الضروري أن أشكر جماهير الاتحاد على الدعم الكبير لنا، لم نكن نستحق هذه الهزيمة، لكن أنا من يتحمل مسؤولية ما حدث».

واعترف المدرب الأرجنتيني: «حاولنا استثمار النقص العددي في صفوف المنافس بعد طرد سيرجي سافيتش من أجل تحقيق الفوز، الأمور لم تسر كما نريد أمام خصم يجيد التعامل مع مثل تلك المواقف، وبالفعل خطف الفوز من هجمة مرتدة على غير اتجاه اللقاء».

وأضاف مدرب الاتحاد: «بطبيعة الحال الهلال يبدو أكثر استقرارًا من الناحية الفنية منذ بداية الموسم، ويلعب بنسق متصاعد، بينما في المقابل يعاني النمور من تتابع الأزمات إلى جانب الغيابات المؤثرة، نحتاج إلى طي تلك الصفحة سريعًا والتحرك وفقًا لرؤية مختلفة في الفترة المقبلة».

وختم مارسيلو جاياردو تصريحاته: «الحديث عن الأخطاء يأخذ منحًا مبالغًا فيه عند الخسارة، الاتحاد لعب مباراة كبيرة وسيطر على كل شيء دون أن يحالفه التوفيق؛ نعم لقد استحق الفريق الحصول على لقب الدوري والسوبر الموسم الماضي، لكن هناك العديد من الأمور التي تغيرت حاليًا».

ولعب الهلال قرابة 60 دقيقة منقوص العدد، بعد حصول سيرجي سافيتش البطاقة الحمراء المباشرة قبل ثماني دقائق من نهاية الشوط الأول، إلا أن المدرب جورجي جيسوس نجح في تسيير الأمور فوق الميدان رغم سيطرة الاتحاد، قبل أن يلدغ المنافس في الوقت القاتل ليعبر بالضربة القاضية.

وحسم رجال المدرب البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس تذكرة العبور إلى نهائي كأس الملك، في مهمة الحفاظ على اللقب الغالي، في انتظار الفائز من مواجهة النصر وضيفه الخليج، المقررة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى