أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | المعيوف يعتذر لجماهير الاتحاد بعد صورته مع الدوسري

قدم عبدالله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اعتذاره إلى جماهير العميد، وذلك بعد انتشار صورته رفقة أحد لاعبي الهلال، عقب مباراة الفريقين في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي الذي أقيم في دولة الإمارات خلال الشهر الجاري.

عاجل فيديو | الاتحاد يفوز على الحزم بشق الأنفس في دوري روشن

وانتشرت صورة تجمع حارس مرمى نادي الاتحاد، رفقة ناصر الدوسري لاعب الهلال، وذلك عقب نهاية المباراة بفوز الزعيم؛ حيث ظهر المعيوف مبتسمًا رغم الخسارة، مما أثار غضب جماهير نادي الاتحاد.

وقال المعيوف في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي: «ليس بيني وبين جماهير الاتحاد أي شيء، وفي السوبر ناصر الدوسري تأسف مني وابتسمت والصوره لم اكن أرغب بنزولها وجمهور الاتحاد على عيني وعلى رأسي».

وأضاف حارس مرمى الاتحاد: «أطالب جمهور الاتحاد بعدم التركيز فيما يحدث على وسائل التواصل الاجتماعي، وأعتذر لجماهير العميد على أي شيء بدر مني وتسبب في مضايقتهم».

واختتم: «أعتذر لجماهير نادي الاتحاد على أي قصور في الفترة الماضية، وهنالك أشياء خلف الكواليس لا أحد يعلم عنها وسنحتفظ فيها بيننا كلاعبين».

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا صعبًا على نظيره الحزم، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 28 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وكان فريق الهلال الأول لكرة القدم، قد توج بلقب كأس السوبر السعودي أو ما يعرف بـ«كأس الدرعية للسوبر 2024» بعدما تغلب على غريمه التقليدي الاتحاد، بنتيجة 4-1، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى