دوري روشن السعوديأهم الأخبار

«صافرة الدقاش» تدير مواجهة الاتحاد مع الحزم.. تعرف على حكام مباريات اليوم بدوري روشن

كشفت لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم؛ منذ قليل، عن قائمة حكام مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024.

وتختتم اليوم السبت منافسات الجولة رقم 28 من دوري روشن بإقامة 3 مباريات، بعدما تم تأجيل مباراة الأهلي والهلال، التي كان مقررًا لها أمس الجمعة، إلى السادس من مايو المقبل.

في السادسة مساءً يستضيف الأخدود فريق ضمك، في مواجهة صعبة للطرفين، وفي التاسعة مساءً يستقبل فريق الاتفاق نظيره الوحدة، وفي نفس التوقيت أيضاً يحل فريق الاتحاد ضيفًا على نظيره الحزم في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

واختارت لجنة الحكام لإدارة مباراة الاتحاد ضد الحزم، طاقم تحكيم بقيادة محمد الدقاش، على أن يعاونه محمد الشهري وسعيد آل مهدي، بينما الحكم الرابع سلطان الحربي.

موعد مواجهة الاتحاد مع الحزم في دوري روشن.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وستكون إدارة تقنية الفيديو المساعد «VAR» تحت قيادة الحكم سامي الجريس ويعاونه سامي العرفج.

أما مباراة الاتفاق مع الوحدة ستكون تحت قيادة الحكم عبد الصمد بكري، ويعاونه مفرح آل حسن وأحمد العتيق، بينما الحكم الرابع أحمد البركاتي، فيما يتولى سلطان عكيري وحسن آل سلام إدارة تقنية الفيديو المساعد «VAR».

كما اختارت لجنة الحكام طاقم تحكيم بقيادة خالد الطريس لإدارة مواجهة الأخدود مع ضمك، على أن يعاونه محمد العبكري وعبد الرحيم الشمري، والحكم الرابع خالد الأحمري، وسيتولى إدارة تقنية الفيديو المساعد «VAR» الحكم أحمد الرميخاني ومعاونه إبراهيم الدخيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى