الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

ريال مدريد يصطدم ببرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني.. الموعد والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم من مختلف دول العالم إلى العاصمة الإسبانية مدريد وبالتحديد إلى ملعب سانتياجو برنابيو حيث المواجهة المرتقبة كلاسيكو الأرض بين فريق ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2023-2024؛ قبل الكلاسيكو برصيد 78 نقطة، ويتأخر عنه برشلونة بفارق 8 نقاط في الوصافة.

وسوف يحاول ريال مدريد تحقيق الفوز من أجل توسيع فارق النقاط مع غريمه برشلونة، للاقتراب أكثر من اللقب، فيما سيشعل فوز البارسا المنافسة بشدة في الرمق الأخير من الموسم، حيث سيتقلص الفارق إلى 5 نقاط.

يعول كل فريق على عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد التهديفي، سواء في خط الهجوم أو في الوسط، ممن لديهم القدرة على الحسم.

حقبة ما بعد جوارديولا.. مانشستر سيتي يخطط لخطف ألونسو

الموعد والقنوات الناقلة

ريال مدريد يستضيف برشلونة، على ملعبه التاريخي سانتياجو برنابيو، مساء اليوم الأحد عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2023-2024.

وتبث مجريات المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة عبر مجموعة قنوات beIN Sports  الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد خصصت قناتي beIN Sports HD 1 و beIN 4K HDR لنقل أحداث الكلاسيكو بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي.

عاجل فيديو | المعيوف يعتذر لجماهير الاتحاد بعد صورته مع الدوسري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى