أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يقرر التخلص من المحترف البرازيلي في ميركاتو الصيف

حسم البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ملف أول المغادرين عن كتيبة المحترفين الأجانب في سوق انتقالات الصيف المقبل، ضمن مخطط أزرق الرياض للتخلص من الحمل الزائد بحثًا عن الحفاظ عن قوام الجلاكتيكوس الحالي.

اقرأ أيضًا:

فيديو | بسبب «زلقة» جيرارد.. الاتفاق يتحرك قانونيًا ضد القادسية

استقر جورجي جيسوس، وفقًا لموقع «كووورة»، على رحيل رينان لودي في ختام الموسم الجاري، بعدما تراجع عجز المدافع البرازيلي عن تقديم أوراق الاعتماد على رقعة المدرب البرتغالي منذ حط الرحال في الرياض يناير الفائت، في ظل الاعتماد الكامل على الدولي ياسر الشهراني.

ولفت التقرير على جيسوس اتفق مع إدارة نادي العاصمة، برئاسة فهد بن نافل، على التخلص من المدافع البرازيلي مع نهاية الموسم الحالي، خاصة مع الانتقادات الحادة التي طالت المدرب البرتغالي بسبب الإصرار على جلب الظهير الأيسر من مارسيليا في الشتاء.

وكشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، المختص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، مساء اليوم: «إدارة الهلال منفتحة على تقييم العروض المقدمة للتعاقد مع رينان لودي، في حالة وجود عرض مناسب، سيقوم أزرق الرياض بإجراء تقييمات داخلية فيما يتعلق ببيع البرازيلي الذي يرتبط بعقد يمتد حتى صيف 2027».

الهلال تعاقد رسميًا مع رينان لودي قادمًا من نادي مارسيليا الفرنسي في ميركاتو يناير 2024، بعدما قرر تعليق قيد النجم البرازيلي الآخر نيمار دا سيلفا في إعقاب إصابة قائد السيليساو بقطع في الرباط الصليبي، ليخرج من حسابات الموسم الجاري.

لودي

رينان لودي، البالغ من العمر 26 عامًا، دافع عن ألوان أزرق الرياض في 10 مباريات فقط لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 678 دقيقة، دون أن يساهم في تسجيل أهداف، بينما حصد مع الزعيم لقب كأس السوبر السعودي، ويقف على مرمى حجر من دوري روشن للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى