أهم الأخباركل الألعاب

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يوقع مذكرة تعاون مع بريطانيا

 

وقّع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية مذكرة تعاون مع الاتحاد البريطاني للرياضات الإلكترونية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، وسفير المملكة المتحدة لدى المملكة نيل كرومبتون.

وتتضمن المذكرة تنظيم وتطوير الرياضات الإلكترونية بشكل مشترك من خلال برامج التبادل الثقافي، وتوحيد مجتمع الرياضات الإلكترونية والتعاون في البرامج التعليمية المختلفة، بالإضافة إلى رفع مستوى اللاعبين من خلال تطوير برامج التدريب وتعزيز معرفة اللاعبين والمدربين والمهتمين في قطاع الرياضات الإلكترونية، وتقديم ورشات عمل وبرامج معرفية مختلفة.

وأكد الأمير فيصل بن بندر، سعي الاتحاد الدائم إلى التطور المستمر، وتطوير قطاع ومنظومة الألعاب والرياضات الإلكترونية في المملكة، وخلق بيئة حاضنة ومحفزة لعشاق الرياضات الإلكترونية، مبينًا أن التعاون سيلعب دورًا مهمًا في تطوير اللاعبين وتوحيد مجتمع الرياضات الإلكترونية العالمي.

وأضاف سموه، أن هذه الشراكة تأتي لخدمة مجتمع الرياضات الإلكترونية وإنشاء وتطوير بيئة مثالية للاعبين لدفع عجلة هذا القطاع.

وعبّر الرئيس التنفيذي للاتحاد البريطاني للرياضات الإلكترونية تشيستر كنغ، عن سعادته بهذه الشراكة التي ستقود لمستقبل جديد للرياضات الإلكترونية في المملكة المتحدة, مؤكدًا مساهمتها في رسم وتشكيل مستقبل قطاع الرياضات الإلكترونية؛ بهدف خلق فرص لتطوير جميع اللاعبين والمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى