أهم الأخباردوري روشن السعودي

«العيد أزرق» وبن نافل الرئيس التاريخي.. تعليق مثير من وليد الفراج بعد تتويج الهلال بكأس السوبر

علق الإعلامي المعروف وليد الفراج، على تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ببطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد الفوز على نظيره الاتحاد، مشددًا على ضرورة التغيير السريع في الأندية السعودي لإنقاذ الموسم المقبل، وذلك بعد اكتساح الزعيم لجميع الفرق خلال الموسم الحالي.

عقب تتويج الهلال بالنسخة العاشرة.. تعرف على السجل الذهبي لأبطال السوبر

وواصل فريق الهلال الأول لكرة القدم فرض سيطرته على كأس السوبر السعودي، بعدما نصب نفسه بطلاً لـ4 من أصل 10 نسخ أقيمت منذ انطلاق البطولة عام 2013.

الهلال توج بلقب نسخة 2024 التي حملت اسم «كأس الدرعية للسوبر السعودي» بعدما فاز على الاتحاد، بنتيجة 4-1، في المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي، مساء الخميس.

وقال الفراج عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس» تعليقًا على فوز الهلال: «الهلال يكتب التاريخ ولاعبوه في حاله غير مسبوقة من السيادة والسطوة على الساحة الكروية السعودية».

وأضاف الفراج: «فهد بن نافل أصبح قاب قوسين أو دني ليكون الرئيس التاريخي الأول للهلال، ألف مبروك للأمير العاشق الوليد بن طلال ولكل أعضاء الشرف ولكل الملايين من المحبين داخليا وخارجيا، عيد أزرق».

وعن تفوق الهلال في كافة البطولات، علق الفراج: «حتى يعود التنافس في مسابقاتنا الكروية علينا الاعتراف بأن مستوى إدارة نادي الهلال يضغط على النادية الأخرى».

وتابع: «ولابد من العمل والتعديل والتغيير السريع في كل الأندية لإنقاذ الموسم المقبل من هذا العزف المنفرد الذي قد يتكرر إذا كنتم تبحثون عن شماعات هامشية، الفوارق اكبر من صفقات فقط».

سوبر الهلال

وأتم: «لو خيروك بداية الموسم بين رونالدو وبنزيما ومحرز وكانتي وماني وبين ميتروفيتش ومالكوم ستختار الأكثر شهرة وتسويقا، ولهذا كان الهلال الأذكى، القصة ليست لاعبين كشخة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى