أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعوديدوري يلو

فيديو | بسبب «زلقة» جيرارد.. الاتفاق يتحرك قانونيًا ضد القادسية

أعلن عمر الجغيمان، رئيس إدارة الإعلام و الاتصال و العلاقات العامة  بنادي الاتفاق، اتخاذ إجراء قانوني ضد نادي القادسية، بعد المناوشات بينهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تأهل بنو قادس إلى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» مرة أخرى.

جولة الحسم.. ماذا يحتاج الهلال لحسم لقب الدوري السعودي؟

البداية.. الاتفاق يهنئ القادسية

ونجح فريق القادسية الأول لكرة القدم في التأهل رسمياً إلى دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم المقبل 2024-2025، كأول المتأهلين من دوري الدرجة الأولى «دوري يلو»؛ إذ سيكون أهل المنطقة الشرقية على موعد مع ديربي من العيار الثقيل بين القادسية والاتفاق.

وبمناسبة التأهل، هنئ الحساب الرسمي لنادي الاتفاق عبر منصة «إكس» عودة القادسية مرة أخرى إلى الأضواء؛ معلقًا: «نرحب بعودتكم للمرة السادسة إلى دوري الأضواء»؛ حيث اعتبرها بعض مشجعي القادسية على المنصة أنها تهنئة تحمل في جعبتها سخرية من الهبوط إلى دوري درجة الأولى، فيما أكد آخرون أن تهنئة متعارف عليها بين أندية المنطقة الواحدة.

القادسية يسخر من «زلقة» جيرارد

وأشعل الحساب الرسمي لنادي القادسية عبر منصة «إكس»، فتيل الأزمة بعد الرد على تهنئة النواخذة؛ حيث نشر مقطع فيديو شهير للإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لنادي الاتفاق، أثناء تواجده كلاعب مع نادي ليفربول، والسقوط في مباراة مصيرية أمام نادي تشيلسي، أضاعت فرصة تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على الريدز، لتظل راسخة في أذهان محبي كرة القدم حول العالم.

وعلق نادي القادسية على مقطع فيديو سقوط جيرارد: «بعض الأحيـان تكون الأضواء زلـقـة»؛ حيث انتشرت التغريدة بشكل موسع على المنصة وتفاعل معها أكثر من مليوني شخص.

الاتفاق يتحرك قانونيًا ضد القادسية

وقال الجغيمان، رئيس إدارة الإعلام بالاتفاق عبر حسابه على «إكس»: «بداية أود أن أؤكد على عمق العلاقة الراسخة بين رجالات نادي الاتفاق ورجالات نادي القادسية على مر العصور، وما حصل ابتداءً من خلال المركز الإعلامي لنادي القادسية في منصة تيك توك بعد تحقيق الصعود لدوري روشن هو عمل احترافي ويقع ضمن نطاق المناكفة الإعلامية التي تُثري التنافس الرياضي».

وأضاف: «ما ورد في تهنئة نادي الاتفاق هو للتعبير عن سعادتنا بصعود شقيقنا نادي القادسية مثل ما حدث مع الأندية التي صعدت و تمت تهنئتها عبر حساب النادي الرسمي، و نحن نتمنى التوفيق للأشقاء في نادي القادسية بباقي مباريات دوري يلو و رفع كأس البطولة بتحقيق المركز الأول».

واختتم: «كما نؤكد أيضاً أنّ الإدارة القانونية بنادي الاتفاق اتخذت الإجراءات المناسبة بحق التغريدة البذيئة التي لا تصدر من رجل عاقل فضلاً عن رياضي سابق و ذلك حفظاً لحقوق النادي».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى