أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | مفاجأة.. سانتو يواجه شبح الإقالة في الاتحاد

فجر الإعلامي الرياضي ضيف الله الصقر، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مستقبل البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مشيرًا إلى أن إدارة العميد تفكر بإقالته بعد تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

وقال الصقر في تصريحات لبرنامج «دورينا غير»: «كانت هناك مطالبات في نادي الهلال بإقالة البرتغالي خوخي خيسوس، ولكن رئيس النادي فهد بن نافل أكد في رسالة أن المدرب مستمر».

وأضاف: «أما نادي الاتحاد، فهناك هجوم كبير على المدرب نونو سانتو بالرغم من الفوز من بطولة الدوري العام الماضي، وأعتقد أن نونو سانتو يقترب من الرحيل عن صفوف الاتحاد، بالإضافة لمدرب الوحدة الذي يواجه شبح الإقالة».

تكلفة رحيل نونو سانتو عن الاتحاد

من جانبه، علق المستشار القانوني على عملية إقالة سانتو من تدريب الاتحاد، قائلاً عبر حسابه على موقع «تويتر»: «يتوقع أن تكون تكلفة إقالة مدرب الاتحاد السيد نونو سانتو ١٢ مليون، بينما لو تمت إقالته بالشتوية مثلاً فستنخفض التكلفة بمقدار ٤ ملايين تقريباً».

وأضاف: «المثال السابق يؤكد على قاعدة عامة مفادها: كلما صبرت الأندية على لاعبيها ومدربيها مدة أطول، كلما قلّت التكاليف المالية لإنهاء عقودهم»، مشيرًا إلى أن «هذا إن لم يحتوي العقد على ما يعرف إعلامياً بالشرط الجزائي».

الاتحاد بطل الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، يحتل المركز الرابع على سلم ترتيب بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة في الموسم الجاري؛ حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر مباراتين، ليجمع 19 نقطة.

وأعربت جماهير الاتحاد عن غضبها من الإدارة الفنية للفريق خلال الآونة الأخيرة، خاصة بعد الخسارة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، في مباراة ديربي جدة، بهدف دون رد.

تعرف على طريقة شراء تذاكر مباريات بطولة كأس آسيا 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى