دوري روشن السعوديأهم الأخبار

«مستقبل جوتا» يهدد علاقة إدارة الاتحاد مع سانتو

يحيط الغموض بمصير المحترف الأجنبي التاسع في قائمة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، حيث أن التأخر في حسم القرار يشير إلى وجود خلاف كبير بين إدارة قلعة النمور والمدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

لوائح بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» تسمح للأندية بتواجد 8 لاعبين أجانب فقط في القائمة، بينما يتواجد بين صفوف الاتحاد 9 أجانب هم «البرازيلي غروهي – الإيطالي فليبي – الفرنسي نجولو كانتي – البرازيلي فابينيو – الإيطالي كورونادو – الفرنسي كريم بنزيما – البرازيلي رومارينهو – المغربي عبدالرزاق حمدالله – البرتغالي جوتا».

الإعلامي سالم الأحمدي صرح لبرنامج «برا 18»: «لقب تأخر إصدار القرار بخصوص الأجنبي التاسع المستبعد في الاتحاد؛ الأمر الذي يؤكد وجود خلاف بين الإدارة والمدرب».

وأضاف: «لا أتوقع أن سانتو اتخذ وقتاً كبيراً لإبلاغ إدارة الاتحاد باسم الأجنبي المستبعد، حتى أن الجمهور الاتحادي خلال الأيام الماضية قد أجمع على أن جوتا هو اللاعب الذي خرج من القائمة».

وتابع الأحمدي: «من وجهة نظري أن هناك اختلاف في الرأي بين نونو سانتو وإدارة الاتحاد بخصوص الاستغناء عن جوتا، سانتو لم يكن يريد الاستغناء عنه، وفي المقابل إدارة الاتحاد ضغط من أجل إقصاء اللاعب من قائمة الأجانب في البطولة المحلية».


وتعاقد الاتحاد مع جوتا، يوم 3 يوليو الماضي، قادماً من سيلتيك الاسكتلندي، بموجب عقد يمتد لـ3 مواسم قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو 2026.

ومنذ بداية الموسم الحالي 2023-2024 فشل الجناح البرتغالي في حجز مكان له بالتشكيل الأساسي للعميد، حيث شارك كلاعب بديل في 5 مباريات بمجموع 133 دقيقة، أحرز خلالها هدف وحيد.

رونالدو يعود إلى إيطاليا من أجل مقاضاة يوفنتوس.. لهذا السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى