الدوري الألمانيأهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

هاري كين في طريقه إلى بايرن ميونخ.. والكشف الطبي اليوم

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو؛ المتخصص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، أن الهداف التاريخي لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي هاري كين قد أتم صفقة انتقاله إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح رومانو أن الصفقة بين توتنهام وبايرن ميونخ بشأن حصول الأخير على خدمات هاري كين قد اكتملت، حيث أعطى المهاجم الإنجليزي موافقته على ارتداء قميص العملاق البافاري هذا الصيف.

وأضاف بأن توتنهام سوف يحصل من بايرن ميونخ على مبلغ 100 مليون يورو كرسوم ثابتة ومقدمة عند التوقيع على أوراق الصفقة، فيما ينتظر النادي اللندني الحصول على مبلغ 20 مليون يورو إضافات متغيرة في المستقبل.

ليفاندوفسكي مطلوب في الدوري السعودي.. وبرشلونة يبحث عن البديل

وسوف يوقع هاري كين مع بايرن ميونخ على عقد يمتد إلى أربع مواسم قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو 2027، على أن يسافر المهاجم الإنجليزي إلى ألمانيا اليوم الجمعة من أجل الخضوع إلى الفحوصات الطبية.

هاري كين، صاحب الـ29 عاماً والذي تدرج في الفئات العمرية لنادي توتنهام، دافع عن ألوان الفريق في 435 مباراة لحساب جميع المنافسات، سجل خلالها 280 هدفًا، ويقف على مرمى 47 هدفاً خلف آلان شيرر ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي، كما صنع 63 تمريرة حاسمة، وحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في 3 مناسبات، دون أن يعرف طعم الألقاب.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

الكرة في ملعب هاري كين.. بايرن ميونخ ينتزع موافقة توتنهام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى