أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

الكرة في ملعب هاري كين.. بايرن ميونخ ينتزع موافقة توتنهام

توصلت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، إلى اتفاق مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات قائد الفريق اللندني المخضرم هاري كين، في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعد كثير من العقبات التي حاصرت مفاوضات تجنب انتقال الهداف المخضرم إلى أليانز آرينا.

وكشفت تقارير بريطانية، اليوم الخميس، أن النادي البافاري نجح في إقناع توتنهام هوتسبير بالتخلي عن جهود هاري كين في ميركاتو الصيف الجاري، مقابل 110 مليون دولار، ليصبح الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري الألماني.

اقرأ أيضًا:

الهلال ضد النصر.. 5 أرقام مثيرة قبل نهائي القرن

ولفت التقرير إلى أن هاري كين يتأهب لإجراء الفحوصات الطبية تمهيدًا لشد الرحال إلى ميونخ، من أجل إتمام صفقة أسالت الكثير من الحبر على مدار الأيام الماضية، وسط تمسك من الجانب الألماني بإتمام الصفقة رغم التعنت اللندني.

ويعكف النادي البافاري على تجهيز العقد الجديد لضم كين، في محاولة لترميم الخط الأمامي بعد رحيل روبرت ليفاندوفسكي في صيف 2022، وذلك بحثًا عن الحفاظ على لقب بوندسليجا للمرة 12 على التوالي في رقم غير مسبوق، ومحاولة استعادة لقب دوري أبطال أوروبا.

هاري كين
هاري كين

وبات القرار الحاسم في يد هاري كين قبل عام من نهاية عقده مع توتنهام، إلا أن الهداف الإنجليزي لن يكون حاضرًا حال إتمام الصفقة، رفقة بايرن ميونخ في افتتاح الموسم الجديد أمام لايبزج، في القمة المقررة بعد غدٍ السبت، لحساب كأس السوبر الألماني.

وارتبط هاري كين أيضًا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، في ظل تمسك المدرب الهولندي إريك تين هاج، بالتعاقد مع المهاجم الإنجليزي، الذي لم يتبق في تعاقده مع توتنهام سوى 18 شهرًا، على الرغم من تأكيد النادي اللندني بأن قائده غير معروض للبيع، إلا أنها قد تقبل بالعرض الألماني لتجنب رجيل الهداف التاريخي لأحد المنافسين في البريميرليج.

لاعبو توتنهام
لاعبو توتنهام

واقترب هاري كين، الذي يتحصل على 10 ملايين يورو سنويًا رفقة أبيض لندن، من الرحيل عن توتنهام بعدما خرج مجددًا خالي الوفاض رفقة النادي اللندني في سيناريو يتكرر للموسم الخامس عشر تواليًا، وذلك قبل موسم واحد من نهاية التعاقد.

هاري كين، صاحب الـ29 عاماً والذي تدرج في الفئات العمرية لنادي توتنهام، دافع عن ألوان الفريق في 435 مباراة لحساب جميع المنافسات، سجل خلالها 280 هدفًا، ويقف على مرمى 47 هدفاً خلف آلان شيرر ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي، كما صنع 63 تمريرة حاسمة، وحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في 3 مناسبات، دون أن يعرف طعم الألقاب.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى