أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

طوكيو توثق تفوق السيتي على بايرن ميونخ

جدد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي التفوق على نظيره بايرن ميونخ الألماني، بعدما حقق فوزًا معنويًا بهدفين مقابل هدف، في القمة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء، على الملعب الأولمبي بالعاصمة اليابانية طوكيو، ضمن استعدادات الطرفين لخوض غمار الموسم الجديد.

لم يكن مانشستر سيتي في حاجة لأكثر من 21 دقيقة من أجل هز شباك المنافس البافاري، عن طريق جيمس ميكاتي، إلا أن الموهوب الشاب ماتياس تيل أعاد المباراة إلى المربع صفر عند الدقيقة 82، بالتوقيع على هدف التعادل لصالح بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا:

فولهام يتعاقد مع مهاجم جديد ويفتح الطريق أمام انضمام ميتروفيتش إلى الهلال

تعادل لم يستمر لأكثر من 4 دقائق فقط، بعدما نجح إيمريك لابورت في إعادة التقدم إلى مانشستر سيتي، بتسجيل هدف الفوز القاتل عند الدقيقة 86، ليمنح بطل دوري أبطال أوروبا الفوز الثاني في الجولة الآسيوية.

وقص مانشستر سيتي شريط الاختبارات الودية في آسيا، بالفوز على يوكوهاما إف مارينوس الياباني، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، فيما يترقب اختبارًا جديدًا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، الأحد المقبل، في سيول عاصمة كوريا الجنوبية.

ويواصل الإسباني بيب جوارديولا، بطل الثلاثية التاريخية، التحضير بقوة لمواجهة آرسنال، في افتتاح الموسم الجديد 2023-2024، في القمة المقررة يوم 6 أغسطس المقبل، على شرف بطولة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية.

وفي المقابل، يتأهب بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني في الموسم الـ11 الأخيرة، لقص شريط الموسم الجديد بمواجهة من العيار الثقيل أمام لايبزج، بطل الكأس، في المباراة التي تُقام يوم 12 أغسطس المقبل، على كأس السوبر الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى