الكرة العالميةأهم الأخبار

وزارة الرياضة تعلن طرح تذاكر مباريات كأس السوبر الإيطالي

أعلنت وزارة الرياضة؛ مساء الإثنين، طرح تذاكر مباريات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم.

ويحتضن ملعب الأول بارك في قلب العاصمة الرياض، مواجهات البطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب؛ حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريقا نابولي وفيورنتينا، يوم 18 يناير، على أن يلتقي فريق إنتر ميلان -حامل لقب النسخة الماضية- مع نظيره لاتسيو يوم 19 من يناير، ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 22 يناير.

وكتب الحساب الرسمي لوزارة الرياضة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تذاكر مواجهات نصف نهائي السوبر الإيطالي بالرياض متوفرة الآن 22-18 يناير | الأول بارك».


وتعد هذه النسخة الرابعة التي تستضيفها المملكة، بعد أول نسخة في جدة، توّج بلقبها فريق يوفنتوس، بعد فوزه على نظيره إيه سي ميلان، فيما احتضنت الرياض النسخة الثانية وتوّج بلقبها فريق لاتسيو، بعد فوزه على منافسه يوفنتوس، كذلك استضافت العاصمة النسخة الثالثة وتوّج بلقبها فريق إنتر ميلان، بعد تغلبه على فريق إيه سي ميلان.

وسارت إيطاليا على درب إسبانيا التي أدخلت تعديلاً على مسابقة كأس السوبر ابتداءً من 2020، ووسعت المشاركة فيها لتشمل أربعة فرق عوضًا عن بطلي الدوري والكأس، وستكون نسختها المقبلة في الرياض أيضًا بين 10 و14 يناير.

جدير بالذكر أن بطولة كأس السوبر الإيطالي تأتي ضمن حزمة من البطولات والفعاليات الرياضية الدولية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، تحت مظلة وزارة الرياضة، نحو تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وإحدى مبادرات برنامج جودة الحياة.

ديربي مدريدي مشتعل.. تعرف على قرعة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى