أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

خورخي جيسوس يحاضر 190 مدربًا سعوديًا

أقامت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، محاضرة فنية ضمن برنامج التعليم المستمر، قدمها البرتغالي المخضرم خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية، تركي السلطان، ومدير التعليم بالاتحاد، الدكتور يحيى الشريف وبمشاركة أكثر من 190 مدربًا.

المدرب البرتغالي خورخي جيسوس تطرق في المحاضرة، التي أقيمت في مقر نادي الهلال، للحديث عن أفكار الفريق والنهج المتبع في إدارة المواجهات، وعن أوقات المباراة «إعادة التنظيم الدفاعي، التنظيم الدفاعي، الهجمة المبنية المنظمة، الكرات الثابتة، الهجمة المرتدة».

اقرأ أيضًا:

صور | بثنائية حاجي.. الأخضر الأولمبي يُسقط قيرغيزستان وديًا

كما تطرق المدير الفني السابق لفريق بنفيكا البرتغالي، البالغ من العمر 69 عامًا، إلى المبادئ المتبعة لنهج المباراة، وذلك عبر شرح «طريقة اللعب، التكتيك، المهارات الفنية، الاستراتيجية، الانضباط».

ويعتبر برنامج التعليم المستمر، أحد برامج اللجنة الفنية، ويهدف لمنح المدربين الوطنيين المزيد من الخبرات عن طريق الاحتكاك مع أفضل المدربين والمحاضرين ذوي الخبرات، والتجارب المميزة في كرة القدم المحلية والعالمية.

وقدّم مدير التعليم الدكتور يحيى الشريف، شكره للمدرب خورخي جيسوس على تواجده وتقديمه للمعلومات القيمة، فيما قدّم تركي السلطان، عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية، شكره لإدارة ومنسوبي نادي الهلال على تعاونهم في إقامة المحاضرة، متمنيًا للمدربين الحاضرين كل التوفيق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى