دوري روشن السعوديأهم الأخبار

العودة إلى البرازيل.. فلامنجو يسعى لاستعادة خدمات جيسوس من الهلال

يحيط الغموض بمستقبل البرتغالي خورخي جيسوس على رأس القيادة الفنية لفريق الهلال الأول لكرة القدم، في ظل تذبذب نتائج الزعيم وتردد أنباء عن وقوع خلاله بينه وبين المحترف البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال الفترة الماضية، ما جعله يدخل ضمن حسابات العديد من الأندية التي تبحث عن مدرب جديد وعلى رأسها فلامنجو البرازيلي.

صحيفة O GLOBO البرازيلية، أكدت أن إدارة نادي فلامنجو تدرس مدى إمكانية إعادة جيسوس لتولي منصب المدير الفني لفريقها الأول لكرة القدم.

موعد مباراة الهلال ضد الشباب في ديربي الرياض.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وأضافت أن إدارة فلامنجو تراقب مستقبل جيسوس مع الهلال في ظل تراجع نتائج الزعيم خلال الفترة الماضية، ووجود مطالب من الجماهير بسرعة البحث عن مدرب جديد.

وأشارت الصحيفة البرازيلية إلى أن فلامنجو يرى في جيسوس الخيار الأنسب لتولي تدريب الفريق بعد النجاحات التي حققها معه سابقاً.

وسبق أن تولى جيسوس تدريب فلامنجو خلال الفترة من يناير 2019 إلى يوليو 2020، حيث قاده في 60 مباراة، فاز في 46 مباراة، وتعادل في 8 مباريات وتلقى 6 هزائم فقط، وقد توج معه بـ4 ألقاب، أبرزها كوبا ليبارتادورس والدوري البرازيلي.

جيسوس البالغ من العمر 69 عاماً عاد لتولي تدريب الهلال في ولاية ثانية بدأت في يوليو الماضي، ومعه يحتل الهلال حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن حيث يتأخر بفارق نقطة عن الاتحاد متصدر الترتيب.

التاريخ يمنح الهلال تفوقًا كاسحًا على الشباب.. والليوث تراهن على سيناريو 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى