أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال ضد الشباب في ديربي الرياض.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يطمح فريق الهلال إلى نفض غبار التعادل المخيب في المحالة والذي كلفه التخلي عن صدارة دوري روشن للمحترفين، عندما يلتقي مع جاره اللدود الشباب، في ديربي الرياض الذي يقام على الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الموسم الاستثنائي.

ويسعى الهلال إلى استعادة نغمة الانتصارات مجددًا، على نحو يتناسب مع انتدابات الزعيم في ميركاتو الصيف، خاصة وأن نزف النقاط لن يصب في صالح أزرق الرياض مع ترقب منافسة من العيار الثقيل في الموسم الجديد 2023-2024، على خلفية التطور اللافت الذي طرأ على الكرة السعودية والصفقات القياسية التي ظهرت بها أندية دوري روشن.

اقرأ أيضًا:

فيديو | تركي آل الشيخ يضع شرطاً أمام منح ملعب «بوليفارد هول» إلى الهلال

موعد مباراة الهلال ضد الشباب

الهلال يتمسك بخطف النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة أمام الشباب، من أجل مصالحة الجماهير بعد التعثر داخل القواعد آسيويًا أمام نافباخور الأوزبكي، ومن ثم السقوط في فخ ضمك، إلا أن المهمة لا تبدو سهلة أمام الشباب، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويمتلك رجال المدرب البرتغالي المخضرم خورخي جيسوس، أفضلية نسبية أمام الجار الأبيض، بالنظر إلى فوارق الأسماء والإمكانيات، إلى جانب إدراك الطرف الأزرق أن شراسة المنافسة لا يملك معها رفاهية إهدار النقاط من أجل استعادة اللقب المفقود، فيما يطمح الأرجنتيني خوان براون، مدرب الشباب المؤقت، لاستثمار انتفاضة الليوث من أجل انتزاع الفوز على أزرق العاصمة في مهمة تصحيح مسار الفريق في المسابقة.

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد الشباب

الأوراق الرابحة في دفتر فريق الهلال، تمنح خورخي جيسوس الكثير من الأريحية في اختيار تشكيل مثالي قادر على إسقاط الجار الأبيض، من أجل الضغط بقوة على الصدارة التي يقبض عليها الاتحاد، وربما يقفز مباشرة إلى القمة في حال تعثر النمور أمام الفيحاء، حيث تحمل المواجهة فوق الميدان العديد من الأسماء الرنانة بتواجد نيمار ونيفيز ومالكوم في الجانب الأزرق، وكاراسكو وبانيجا وسايس على الطرف الأبيض.

ومن المرتقب أن يدخل الزعيم مباراة الشباب بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد- علي آل بليهي- كاليدو كوليبالي- ياسر الشهراني.

خط الوسط: روبن نيفيز– سيرجيو سافيتش- سالم الدوسري.

خط الهجوم: نيمار دا سيلفا- مالكوم- ألكسندر ميتروفيتش.

وفي المقابل، لن يخرج تشكيل الشباب في مهمة تجاوز عقبة الهلال عن:

حراسة المرمى: كيم.

خط الدفاع: محمد عيسى، رومان سايس- إياجو سانتوس- فواز الصقور.

خط الوسط: جوستافو كويلار- حسين القحطاني، إيفر بانيجا.

خط الهجوم: يانيك كاراسكو- فهد المولد- حبيب ديالو.

الشباب ضد الهلال
الشباب ضد الهلال

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب

وتبدو كفة الهلال هي الأرجح على الورق لحصد النقاط الثلاث، وإن بقي الشباب ندًا عنيدًا فوق الميدان مع التعافي من آثار البداية الكارثية، على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC EXTRA 1 HD، بتعليق عبدالعزيز الزيد، وعلي سعيد الكعبي، ومحمد أطرطور، وتطبيق Shahid VIP، إلى جانب عشرات القنوات العالمية.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 17 نقطة، من 7 مباريات، بفارق نقطة وحيدة خلف الاتحاد القابض على الصدارة، من خمسة انتصارات وتعادلين، فيما يأتي الشباب في المركز الحادي عشر بـ8 نقاط، بانتصارين وتعادلين و3 هزائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى