أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. الشباب يفك الارتباط مع كايزر ويحدد البديل

قررت إدارة نادي الشباب، برئاسة خليف الهويشان، مساء اليوم الأربعاء، إسدال الستار مبكرًا على حقبة الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بسبب تراجع نتائج الليوث في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

وأعلن الشباب، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «استقرت إدارة الليوث المكلفة عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني الهولندي مارسيل كايزر، وجهازه الفني المساعد بالتراضي بين الطرفين».

اقرأ أيضًا:

هندرسون: هذا ما دار مع محمد صلاح بشأن الدوري السعودي

وأوضح شيخ الأندية، في بيان مقتضب: «من جهة أخرى، كلفت إدارة نادي العاصمة، مدرب فريق درجة الشباب، الأجنتيني خوان براون، وجهازه الفني المساعد لتولي مهمة الإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول لكرة القدم»، في مهمة شاقة من أجل تصحيح المسار.

وفشل الشباب في تذوق طعم الفوز تحت إمرة مارسيل كايزر في النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين، ليقبع في المركز الأخير على سلم المسابقة، برصيد نقطتين فقط، من تعادلين أمام الأخدود وضمك، وثلاثة هزائم ثقيلة أمام الوحدة والنصر والخليج.


وكان نادي الشباب، أعلن في 27 يوليو الفائت، التعاقد المدير الفني الهولندي مارسيل كايزر لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم الجديد 2023-2024، وذلك لمدة موسم رياضي واحد، وبالتحديد حتى 30 يونيو 2024، في تجربة لم تستمر لأكثر من شهرين.

مارسيل كايزر، البالغ من العمر 54 عامًا، سبق له تدريب آياكس أمستردام الهولندي عام 2017، وكذلك سبورتنج لشبونة البرتغالي، كما يمتلك تجربة اللعب في المنطقة العربية رفقة نادي الجزيرة الإماراتي، وحصد خلال مسيرته لقب كأس البرتغال والسوبر البرتغالي عام 2019، بجانب لقب دوري المحترفين الإماراتي وكأس السوبر الإماراتي عام 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى