دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | متفوقاً على تاليسكا.. ميتروفيتش يفوز بهدف الجولة الثامنة من دوري روشن

فاز الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، بأفضل هدف في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وسجل ميتروفيتش الهدف الثاني لصالح الهلال في مرمى الشباب، خلال المواجهة التي جمعتهما وانتهت بفوز الزعيم بنتيجة 2-0، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وحصد ميتروفيتش أعلى نسبة من الأصوات التي شاركت في الاستفتاء الذي أطلقه الحساب الرسمي لدوري روشن على منصة التواصل الاجتماعي «X».

هدف ميتروفيتش حصل على نسبة 45% من أصوات المشاركين في الاستفتاء، ليتفوق على هدف البرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف النصر، الذي سجله في مرمى الطائي، وحصد 41.9% من الأصوات.

بينما ثالث الأهداف المرشحة كان من نصيب المغربي مراد باتنا، محترف الفتح، وقد سجله في شباك الوحدة وحصل على نسبة 13.1% من أصوات المشاركين.

ويقدم ميتروفيتش مستوى مميز مع الهلال منذ انضمام إليه في بداية الموسم الحالي 2023-2024، فقد حمل هدفه في شباك الشباب الرقم 6 له خلال 6 مباريات.

وساهم ميتروفيتش بدور فعال في تصدر الهلال لجدول ترتيب دوري روشن برصيد 20 نقطة من 8 مباريات، متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه الاتحاد والتعاون لكل منهما 19 نقطة.

فيديو | رونالدو وتاليسكا يقودان النصر لمعاقبة دوشنبه بثلاثية في أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى