الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | رونالدو وتاليسكا يقودان النصر لمعاقبة دوشنبه بثلاثية في أبطال آسيا

عاقب فريق النصر الأول لكرة القدم ضيفه استقلال دوشنبه الطاجكي بقلب الطاولة عليه بعدما تقدمه  بهدف ليرد عليه بثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعتهما في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2023-2024، مساء الإثنين على ملعب الأول بارك.

وبهذا الفوز؛ رفع النصر رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، ليتزعم صدارة المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما تجمد رصيد دوشنبه عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وفاجأ دوشنبه مضيفه النصر بافتتاح النتيجة بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 44 عن طريق الإيفواري سينين سيباي بعد تسديد الكرة داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك الصفراء.

واحتاج النصر للانتظار حتى الدقيقة 66 ليدرك هدف التعادل عن طريق نجمه وقائد البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تلقي تمريرة من عبد الرحمن غريب، ليسدد كرة تصدى لها الحارس، قبل أن يعيد رونالدو الكرة بتسديدة إلى المرمى، موقعًا على هدفه الأول في دوري أبطال آسيا.


وأضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا على الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 72، بعد تلقي تمريرة من عبد الرحمن غريب، ليودع الكرة برأسية في الشباك.

وعند الدقيقة 79 عاد تاليسكا ليضيف الهدف الثاني له والثالث لصالح النصر بعد استقبال تمريرة عبد الرحمن غريب، ليسدد كرة يسارية في شباك دوشنبه على يمين الحارس.

يشار أن ذات الجولة من المجموعة الخامسة شهدت تواجد بيرسبوليس الإيراني في الوصافة رصيد 3 نقاط، بعد فوزه بنتيجة 1-0 على السد القطري الذي ظل برصيد نقطة واحدة في المركز الثالث متفوقاً بفارق الأهداف عن دوشنبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى