دوري روشن السعوديأهم الأخبار

النصر يسعى لمواصلة صحوته أمام الحزم بدوري روشن.. الموعد والتشكيل المتوقع

يرحل فريق النصر الأول لكرة القدم لمواجهة مضيفه الحزم، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

موقف الفريقين

ويدخل النصر المباراة وهو يحتل المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك 6 نقاط، من انتصارين متتاليين بالجولتين الثالثة والرابعة على حساب الفتح والشباب بنتيجة 5-0 و4-0، علماً بأن خسر الجولتين الأولى والثانية على يد الاتفاق والتعاون بنتيجة 0-2 و1-2.

في المقابل؛ يأتي أصحاب الأرض إلى المباراة وهم في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد نقطتين فقط من تعادلين مع الفيحاء والخليج بنتيجة 0-0 و1-1 بالجولتين الماضيتين، بينما خسر على يد الأهلي والاتفاق بنتيجة 1-3 و0-2 بالجولتين الأولى والثانية.

فيديو| جنون الكلاسيكو.. الهلال يقلب الطاولة على الاتحاد ويخطف صدارة دوري روشن

الموعد والقنوات الناقلة

النصر يواجه الحزم، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وسوف تبث مجريات مباراة النصر ضد الحزم عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، وهي الناقل الحصري لدوري روشن، وقد خصصت قناة SSC5 HD لنقل أحداث المباراة بصوت المعلق الرياضي عبد الله الغامدي عبر الصوتية الأولى، وخالد المديفر عبر الصوتية الثانية.

التشكيل المتوقع

يبدو أن البرتغالي لويس كاستو، المدير الفني لفريق النصر، قد استقر بنسبة كبيرة على عناصر تشكيلته الأساسية التي سوف يواجه بها الحزم، ومن المتوقع أن تكون كالتالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: محمد آل فتيل – سلطان الغنام – جيسلان كونان –  إيمريك لابورت.
  • خط الوسط: عبد الله الخيبري – أوتافيو – مارسيلو بروزوفيتش.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ساديو ماني – عبد الرحمن غريب.

وسوف يحاول النصر مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث توالياً للاقتراب من مراكز المقدمة، علماً بأن صدارة الترتيب حالياً من نصيب الهلال الذي يمتلك 13 نقطة، بينما الحزم الذي تمكن من حصد أول نقطتين بالجولتين الماضيتين يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية للاستمرار في الزحف نحو الهروب من منطقة خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

عقب التراجع عن النسخة المئوية.. 5 أسباب ترجح قرار السعودية باختيار مونديال 2034

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى