أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | شبح التأجيل يهدد مواجهة الهلال والعين بسبب العواصف الجوية

سيطرت حالة من الغموض على إمكانية إقامة مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره العين الإماراتي، والتي تقام غدًا الثلاثاء على ملعب هزاع بن زايد، وذلك ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، نظرًا للأحوال الجوية التي تعيشها دولة الإمارات خلال الأيام الحالية.

الهلال vs العين.. 6 أسلحة فتاكة تشعل صراع نصف نهائي أبطال آسيا

وتواجه مواجهة العين والهلال، شبح التأجيل بسبب توقعات بسوء الأحوال الجوية والحالة المطرية المتوقعة التي ستدخلها الإمارات اليوم الاثنين، فيما أكدت المصادر في الاتحاد الآسيوي أن المسؤولين في المسابقات الآسيوية على علم بالمخاطر المناخية كافة، لكن المباراة قائمة في وقتها حتى اللحظة، وفقًا لصحيفة «الشرق الأوسط».

يشار إلى أن مراقب المباراة هو صاحب قرار التأجيل جنباً إلى جنب مع حكم اللقاء في حال استحالة إقامة اللقاء بسبب أحوال الطقس، وبناءً على ذلك، يحدد المسؤولون في الاتحاد الآسيوي الموعد المناسب لإقامة المباراة في ظروف ملائمة للفريقين مع ضمان الحفاظ على سلامة الجميع.

عواصف جوية تهدد مواجهة الهلال والعين

وأفاد المركز الوطني للأرصاد بدولة الإمارات، بأنه ابتداء من ظهر اليوم الإثنين، تتكون سحب ركامية على المناطق الساحلية والداخلية يصاحبها سقوط أمطار مع البرق والرعد أحياناً.

وقال المركز إنه من مساء اليوم وحتى ظهر يوم غد الثلاثاء تبدأ الحالة الجوية من المناطق الغربية، وتتقدم باتجاه أبوظبي والمناطق الشمالية والشرقية حيث تزداد كميات السحب الركامية المصحوبة بسقوط أمطار مختلفة الغزارة والبرق والرعد مع احتمال سقوط البرد على بعض المناطق.

وأضاف أنه من مساء يوم غد الثلاثاء حتى صباح بعد غد الأربعاء، تبدأ موجة أخرى من المناطق الغربية وتشمل مناطق متفرقة من الدولة حيث تزداد كميات السحب الركامية مصحوبة بأمطار مختلفة الغزارة والبرق والرعد مع احتمال سقوط البرد على بعض المناطق.

سباق دوري أبطال آسيا يدخل المنعطف الأخير

ودخل سباق دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024 المنعطف الأخير، بعدما حجزت الكبار الأربعة مقاعدهم في الدور نصف النهائي في الطريق نحو منصة التتويج، حيث يقف الهلال أمام عقبة كؤود نحو النهائي الثاني تواليًا عندما يصطدم مع العين الإماراتي، في موقعة تخطف أنظار الجميع حول العالم.

الهلال، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات التتويج باللقب في 4 مناسبات سابقة يلتقي مع العين الإماراتي، الفائز بلقب النسخة الأولى من البطولة بنظامها الحديث، والبطل مرتين أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، يصطدم مع القوة اليابانية يوكوهاما مارينوس، في مشهد مرصع بالنجوم من المقرر أن تتنافس على الصدارة من جديد.

فيديو | نيمار في مرمى سخرية الإعلام البرازيلي لهذا السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى