أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

استعدادًا لنهائي آسيا.. نفاذ تذاكر مباراة الهلال ضد أوروا الياباني خلال يومين

نجحت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في شراء تذاكر مباراة فريقها أمام نظيره أوروا ريد ديموند الياباني، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان نادي الهلال، قد أعلن طرح تذاكر المباراة مساء الخميس الماضي لحاملي عضوية «بلو برو» فيما بدأ طرحها لبقية الجماهير أمس الجمعة؛ حيث بدأت الأسعار من 69 ريالا خلف المرميين، في حين حددت أسعار الواجهة في 3 فئات: 92 و150 و230 ريالا.

وبلغ سعر تذكرة الدرجة الممتازة 460 ريالا، فيما كان سعر تذكرة المنصة 3450، و4945 ريالا.

الهلال ضد أوروا الياباني

وتأهل الهلال إلى نهائي البطولة بعد الفوز على الدحيل القطري بسباعية نظيفة، بينما تأهل أوراوا رد دايموندز إلى المباراة النهائية من البطولة الآسيوية كممثل عن شرق القارة بعدما تفوق على جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بركلات الجزاء الترجيحية؛ في المباراة التي جمعتهما، يوم الخميس 25 أغسطس الماضي.

وتلعب مباراة الذهاب بين الهلال وأوروا الياباني، يوم السبت الموافق 29 أبريل المقبل، على ملعب الهلال في الرياض، بينما يخوض الفريقان مباراة العودة، يوم السبت الموافق 6 مايو المقبل، على ملعب الفريق الياباني.

النهائي الثاني تواليًا

نادي الهلال يعتبر ثاني فريق في تاريخ دوري أبطال آسيا الذي يتأهل إلى نهائي البطولة مرتين على التوالي، وذلك بعد مواطنه الاتحاد الذي حقق هذا الإنجاز عامي 2004 و2005، وعزز الفريق السجل الرائع ببلوغ النهائي للمرة الخامسة بالنظام الجديد للبطولة.

انتصار تاريخي وتأهل مستحق

سجل نادي الهلال الانتصار الأكبر في تاريخ الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، بعدما تغلب على الدحيل بنتيجة 7-0، في قمة قدم خلالها الأرجنتيني رامون دياز درسًا قاسيًا لتلميذه هيرنان كريسبو، في فنون كرة القدم وكيفية إدارة المواعيد الكبرى.

سلسلة انتصارات كبير آسيا

حقق نادي الهلال الفوز التاسع على التوالي في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، وهو أكبر عدد من الانتصارات المتتالية ضمن الأدوار الإقصائية في تاريخ البطولة، ليصل إلى النهائي للمرة الثانية تواليًا، في خطوة جديدة على طريق اللقب الخامس.

الهلال ضد أوراوا.. 10 أرقام تُرجح كفة الزعيم قبل نهائي دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى