أهم الأخبارالكرة المحلية

الاستعانة بحكام ماليزيين لمساعدة «مخادمة» في إدارة مواجهة الهلال مع العين

يكثف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من جهوده لحل أزمة طاقم تحكيم مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم مع مستضيفه العين الإماراتي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

الهلال يحل ضيفاً على العين؛ بملعب هزاع بن زايد، مساء يوم غد الثلاثاء عند تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.

وأسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهمة إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم أردني بقيادة أدهم مخادمة، ويعاونه محمد مصطفى الكلاف وأحمد مؤنس.

الاتحاد الآسيوي يدرس الاستعانة بمساعدين ماليزيين لمباراة الهلال ضد العين بعد وصول مخادمة إلى الإمارات وتعذر مجيء مساعديه.


وسبق أن تعذر وصول طاقم تحكيم مباراة الهلال مع العين، بسبب إغلاق المجال الجوي في الأردن أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة يوم الأحد الماضي.

يشار أن مهمة حكم تقنية الفيديو «VAR» أسندت إلى السنغافوري محمد تاج، ويعاونه الأوزبكي كريموف رحيم، فيما يتواجد التايلاندي شاتارين موجوليسري كمراقب معلومات تقنية الفيديو.

الأردني أدهم المخادمة
أدهم المخادمة

سباق دوري أبطال آسيا يدخل المنعطف الأخير

ودخل سباق دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024 المنعطف الأخير، بعدما حجزت الكبار الأربعة مقاعدهم في الدور نصف النهائي في الطريق نحو منصة التتويج، حيث يقف الهلال أمام عقبة كؤود نحو النهائي الثاني تواليًا عندما يصطدم مع العين الإماراتي، في موقعة تخطف أنظار الجميع حول العالم.

الهلال، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات التتويج باللقب في 4 مناسبات سابقة يلتقي مع العين الإماراتي، الفائز بلقب النسخة الأولى من البطولة بنظامها الحديث، والبطل مرتين أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، يصطدم مع القوة اليابانية يوكوهاما مارينوس، في مشهد مرصع بالنجوم من المقرر أن تتنافس على الصدارة من جديد.

عاجل | شبح التأجيل يهدد مواجهة الهلال والعين بسبب العواصف الجوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى