أهم الأخبارالكرة المحلية

جيسوس عن مواجهة العين: هدفنا الانتصار بنتيجة تسهل مهمة التأهل إلى النهائي

شدد البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، على صعوبة مواجهة فريق العين الإماراتي، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن الزعيم يسعى لحجز مقعداً له في نهائي البطولة الآسيوية.

الهلال يحل ضيفاً على العين؛ بملعب هزاع بن زايد، مساء يوم غد الثلاثاء عند تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2023-2024.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة؛ قال جيسوس: «تنتظرنا مباراة صعبة أمام منافس قوي، ويزيد من صعوبتها رغبة الطرفين في الوصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا».

وأضاف المدرب البرتغالي: «دليل قوة العين، إخراجه للنصر من ربع النهائي، ونعرف جيدا إمكانيات المنافس، وأسلوبنا في التدريب والاستشفاء ساعدنا على أن نكون في أفضل حالة ممكنة».

وواصل: «هدفنا الانتصار والعودة إلى المملكة بنتيجة إيجابية تسهل من مهمتنا في الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور النهائي».

وعن ضغط المباريات الذي يواجه الهلال، علق جيسوس: «نخوض مباراة كل يومين، وهناك فاصل بسيط بين الإرهاق العالي والإصابات، ونحن قريبون منه، وعلينا أن نكون حذرين في التعامل مع المباريات خلال المرحلة المقبلة، وكل شيء مدروس بما فيها درجات المخاطرة على طريق الوصول إلى أهدافنا».

الهلال vs العين.. 6 أسلحة فتاكة تشعل صراع نصف نهائي أبطال آسيا

سباق دوري أبطال آسيا يدخل المنعطف الأخير

ودخل سباق دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024 المنعطف الأخير، بعدما حجزت الكبار الأربعة مقاعدهم في الدور نصف النهائي في الطريق نحو منصة التتويج، حيث يقف الهلال أمام عقبة كؤود نحو النهائي الثاني تواليًا عندما يصطدم مع العين الإماراتي، في موقعة تخطف أنظار الجميع حول العالم.

الهلال، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات التتويج باللقب في 4 مناسبات سابقة يلتقي مع العين الإماراتي، الفائز بلقب النسخة الأولى من البطولة بنظامها الحديث، والبطل مرتين أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، يصطدم مع القوة اليابانية يوكوهاما مارينوس، في مشهد مرصع بالنجوم من المقرر أن تتنافس على الصدارة من جديد.

عاجل | شبح التأجيل يهدد مواجهة الهلال والعين بسبب العواصف الجوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى