الكرة العربيةأهم الأخبار

مدرب العين الإماراتي: الهلال خصم صعب ولكننا نثق في قدرتنا

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو؛ المدير الفني لفريق العين الإماراتي، أن بلوغ فريقه لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، دليلًا على تقارب مستواها مع الهلال.

الهلال يحل ضيفاً على العين؛ بملعب هزاع بن زايد، مساء يوم غد الثلاثاء عند تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من البطولة القارية.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة؛ قال كريسبو: «الهلال خصم صعب، لكننا سنخوض أمامه نصف النهائي، وهذا يعني أن كلينا في مكان واحد».

وأضاف: «العين أصبح منافسًا وندًا قويًا، وستشاهدون مباراة ممتعة ولدينا هدف واضح سنعمل على تحقيقه».

وأردف المدرب الأرجنتيني: «العين فريق قوي، وبكل تأكيد نحترم طموحات الهلال الذي لم يتعرض لأي هزيمة منذ فترة طويلة، لكننا نثق في قدرتنا على تحقيق الأهداف المرجوة».

جيسوس عن مواجهة العين: هدفنا الانتصار بنتيجة تسهل مهمة التأهل إلى النهائي

سباق دوري أبطال آسيا يدخل المنعطف الأخير

ودخل سباق دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024 المنعطف الأخير، بعدما حجزت الكبار الأربعة مقاعدهم في الدور نصف النهائي في الطريق نحو منصة التتويج، حيث يقف الهلال أمام عقبة كؤود نحو النهائي الثاني تواليًا عندما يصطدم مع العين الإماراتي، في موقعة تخطف أنظار الجميع حول العالم.

الهلال، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات التتويج باللقب في 4 مناسبات سابقة يلتقي مع العين الإماراتي، الفائز بلقب النسخة الأولى من البطولة بنظامها الحديث، والبطل مرتين أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، يصطدم مع القوة اليابانية يوكوهاما مارينوس، في مشهد مرصع بالنجوم من المقرر أن تتنافس على الصدارة من جديد.

الهلال يكشف موقف هذا الثنائي من خوض مواجهة العين الإماراتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى