أهم الأخبارالكرة المحلية

الهلال يكشف موقف هذا الثنائي من خوض مواجهة العين الإماراتي

كشف البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، عن موقف اللاعب ناصر الدوسري وزميله المحترف البرازيلي مالكوم، من خوض مواجهة العين الإماراتي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

الهلال يحل ضيفاً على العين؛ بملعب هزاع بن زايد، مساء يوم غد الثلاثاء عند تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من البطولة القارية.

جيسوس عن مواجهة العين: هدفنا الانتصار بنتيجة تسهل مهمة التأهل إلى النهائي

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة؛ قال جيسوس: «يغيب عن الفريق ناصر الدوسري، والذي تأكد غيابه بشكل رسمي عن المباراة».

وكان الهلال في وقت سابق؛ أعلن إصابة اللاعب ناصر الدوسري في عضلة الفخذ الأمامية، وذلك خلال مجريات نهائي كأس السوبر السعودي.

وبالنسبة لمالكوم؛ قال المدرب البرتغالي: «نحن سعداء بتواجده معنا، وهو لاعب ذكي، ومنذ انضمامه لعب في أكثر من مركز، بعكس تجربته مع ناديه السابق».

مالكوم
مالكوم

سباق دوري أبطال آسيا يدخل المنعطف الأخير

ودخل سباق دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024 المنعطف الأخير، بعدما حجزت الكبار الأربعة مقاعدهم في الدور نصف النهائي في الطريق نحو منصة التتويج، حيث يقف الهلال أمام عقبة كؤود نحو النهائي الثاني تواليًا عندما يصطدم مع العين الإماراتي، في موقعة تخطف أنظار الجميع حول العالم.

الهلال، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات التتويج باللقب في 4 مناسبات سابقة يلتقي مع العين الإماراتي، الفائز بلقب النسخة الأولى من البطولة بنظامها الحديث، والبطل مرتين أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، يصطدم مع القوة اليابانية يوكوهاما مارينوس، في مشهد مرصع بالنجوم من المقرر أن تتنافس على الصدارة من جديد.

الهلال vs العين.. 6 أسلحة فتاكة تشعل صراع نصف نهائي أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى