أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحلية

عاجل | تأجيل مواجهة الهلال والعين الإماراتي لسوء الأحوال الجوية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تأجيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والعين الإماراتي، والتي كان مقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك لسوء الأحوال الجوية.

عاجل فيديو | الشكوك تحوم حول إقامة مواجهة الهلال والعين بسبب الحالة الجوية.. والآسيوي يحسم الجدل

وأوضحت قناة «الإخبارية»، أن «الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبعد التنسيق مع الجهات المعنية في الإمارات يؤجل لقاء الهلال والعين إلى مساء الغد الأربعاء، عند السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة».

تأجيل المباريات المحلية في الإمارات

وتعيش دولة الإمارات حالة جوية صعبة في الأيام الجارية؛ حيث أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم صباح اليوم، تأجيل مباريات جميع المسابقات المحلية المقررة اليوم الثلاثاء نظرًا للأحوال الجوية وتقلبات الطقس التي تشهدها البلاد.

محلل طقس يتوقع بإلغاء مواجهة الهلال والعين

وقال محلل الطقس في المركز السعودي للأرصاد، عقيل العقيل في تصريحات لقناة الإخبارية: «أتوقع عدم إقامة مواجهة العين والهلال في الوقت المحدد لها».

وأضاف: «هناك زيادة في فرص زيادة الأمطار وتزداد مع تقدم الساعات حتى وقت المباراة، بالإضافة لوجود سحب ركامية رعدية، ويجب أخذ الحيطة والحذر عند هطول الأمطار».

الأمطار تضرب ملعب هزاع بن زايد

ووثقت مقاطع فيديو متداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، هطول الأمطار بشكيل كثيف على ملعب هزاع بن زايد، الذي يستضيف مواجهة الهلال والعين الإماراتي؛ حيث تطايرت مقاعد الجماهير؛ بسبب الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى