الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

نجم مانشستر يونايتد في طريقه إلى دوري روشن للمحترفين هذا الصيف

بات نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماركوس راشفورد، على أعتاب خوض تجربة اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم بداية من الموسم المقبل 2024-2025.

راشفورد البالغ من العمر 26 عاماً يرتبط مع مانشستر يونايتد بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2028، وتقدر قيمته التسويقية بـ60 مليون يورو.

راشفورد

إدارة مانشستر يونايتد ترحب بالتخلي عن النجم الإنجليزي الدولي ماركوس راشفورد، بحسب صحيفة The Telegraph البريطانية، التي أكدت أن نادي الشياطين الحمر، فتح الباب أمام رحيل أي لاعب في صفوفه؛ باستثناء الثلاثي الشاب النرويجي راسموس هويلوند، الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو والإنجليزي كوبي ماينو.

وأوضحت الصحيفة، أن التخلي عن راشفورد وجميع اللاعبين باستثناء الثلاثي الشاب؛ يأتي في ظل خطة تقليص الرواتب بنسبة 25%؛ بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم الرياضي القادم 2024-2025.

مانشستر يونايتد يعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2023-2024؛ حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل 4 مباريات من النهاية.

راشفورد هو أحد أبناء أكاديمية نادي مانشستر يونايتد للناشئين والشباب، وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2016، وقد شارك مع الشياطين الحمر في 399 مباراة، أحرز 131 هدفاً وصنع 64 آخرين.

لماذا تدرس أندية دوري روشن تأجيل التعاقد مع «صلاح» حتى صيف 2025؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى