أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

نجم تشيلسي يرد على شائعات رحيله إلى برشلونة

كشف الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، عن حقيقة رحيله عن البلوز، وذلك بعد انتشار العديد من الشائعات التي أشارت إلى انتقاله إلى صفوف نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة.

فيديو | تشيلسي يحقق فوزاً ثميناً على حساب كريستال بالاس في «بريميرليج»

وقاد فيرنانديز صاحب الـ32 عامًا الذي انضم إلى تشيلسي قادمًا من صفوف بنفيكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 131 مليون دولار، فريقه للفوز على كريستال بالاس، أمس الاثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فيرنانديز في تصريحات صحفية: «لا أريد أن أترك تشيلسي، وضعي جيد جدًا هنا مع زملائي في الفريق والجهاز الفني منذ اليوم الأول لوصولي».

وأضاف أفضل لاعب واعد في بطولة كأس العالم قطر 2022: «الناس في النادي يعاملونني بشكل جيد للغاية، وأنا ممتن لذلك، سأستمر هنا حتى يريدون مني عكس ذلك».

واختتم الدولي الأرجنتيني: «لا أعرف من أين جاءت تلك الشائعات، لقد تحدثوا على شبكات التواصل الاجتماعي، لقد خرجت الآن لأنكر ذلك تمامًا».

و حقق فريق تشيلسي فوزاً ثميناً ومتأخراً على حساب مضيفه كريستال بالاس، ينتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2023-2024، على ملعب سيلهرست بارك، مساء الإثنين.

بهذا الفوز؛ رفع تشيلسي رصيده إلى 34 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر بجدول ترتيب بريميرليج، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 24 نقطة وظل في المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى