أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

النصر يحسم صفقة بروزوفيتش

نجحت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في الحصول على خدمات الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، متوسط ميدان إنتر ميلان الإيطالي، من أجل تدعيم صفوف العالمي بصيد من العيار الثقيل في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكان النادي السعودي، كثف من المفاوضات مع إدارة إنتر ميلان في الساعات القليلة الماضية، من أجل ضم مارسيلو بروزوفيتش، بحثًا عن الظفر بصفقة قوية من بين أنياب برشلونة الذي قطع شوطًا كبيرًا في طريق التعاقد مع متوسط الميدان الكرواتي.

اقرأ أيضًا:

النصر يعثر على بديل حكيم زياش في الدوري الفرنسي

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات أوروبا، أن النصر حسم صفقة مارسيلو بروزوفيتش رسميًا بعدما شهد المفاوضات الكثير من الشد والجذب في الساعات الماضية، قبل أن يعود العالمي لخطف توقيع الكرواتي المخضرم.

وأضاف فابريزيو رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين: «مارسيلو بروزوفيتش يوقع رسميًا لنادي النصر بعقد يمتد حتى 2026، قيمة الصفقة تقدر بـ18 مليون يورو».


وكان وفد من نادي العاصمة السعودية شد الرحال إلى العاصمة الكرواتية زغرب، من أجل إقناع بروزوفيتش بالانتقال إلى دوري روشن للمحترفين الموسم المقبل 2023-2024، أو صرف النظر عن الصفقة بشكل نهائي حال تمسك الكرواتي بالرحيل إلى كامب نو.

تحرك النصر جاء ردًا على الحيلة الإيفوارية التي لجأ إليها برشلونة من أجل إقناع النادي الإيطالي بتغير مسار مارسيلو بروزوفيتش إلى كامب نو، وإفساد تقدم العالمي بخطوات ثابتة نحو التعاقد مع الكرواتي، عبر إدخال فرانك كيسي ضمن صفقة تبادلية.

ودافع بروزوفيتش، صاحب الـ30 عامًا، الذي انتقل إلى إنتر ميلان قادمًا من دينامو زغرب في صيف 2015، عن ألوان النيرازوري في 40 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت 2022-2023، بمعدل 2705 دقائق، سجل خلالها 3 أهداف، وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى