دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

تراجع النصر يغضب الإنتر ويعرقل صفقة بروزوفيتش

ما تزال مفاوضات إدارة نادي النصر للتعاقد مع نجم إنتر ميلانو الإيطالي ومنتخب كرواتيا، مارسيلو بروزوفيتش، تتأرجح بين القبول والرفض في ظل الاختلاف على المقابل المادي للصفقة.

بروزوفيتش البالغ من العمر 30 عاماً يعد هدفاً رئيسياً لإدارة النصر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية؛ علماً بأن عقده مع إنتر ميلانو يمتد حتى 30 يونيو 2026 ولا يتضمن أي شرط جزائي يسمح له بالرحيل دون موافقة إدارة النادي الإيطالي.

تطور مفاجئ يقرب البرتغالي كاسترو من تدريب النصر

صحيفة SPORT الإسبانية؛ كشفت عن تجميد مفاجئ من إنتر ميلانو لعملية إتمام صفقة انتقال بروزوفيتش إلى النصر، رغم التقارير الصحفية التي تحدثت مؤخراً عن توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي.

وأضافت بأنه في البداية اتفق الإنتر مع النصر على رحيل لاعبه الكرواتي مقابل 23 مليون يورو، إلا أن العالمي عاد وخفض عرضه المالي إلى 15 مليون يورو فقط، وهو ما يرفضه النادي الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإنتر اتخذ قرار التجميد في ظل معرفته بأن بروزوفيتش يحظى أيضاً باهتمام برشلونة الإسباني ومدربه تشافي هيرنانديز الذي يرى فيه البديل المناسب لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس في الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة أنه حال فشلت صفقة التعاقد مع بروزوفيتش؛ فإن النصر سوف يبدأ في تنفيذ خطته البديلة بالتعاقد مع الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط برشلونة.

يشار أن قنوات ALKASS القطرية؛ أكدت خلال الساعات الماضية أن النصر توصل لاتفاق نهائي مع الإنتر لضم بروزوفيتش مقابل 17 مليون يورو، ولكن دون وجود أي شيء رسمي حتى الآن.

ويعد بروزوفيتش أحد أعمدة إنتر ميلانو الرئيسية منذ انضمامه للفريق قادمًا من ديناموز زغرب.

وانضم بروزوفيتش إلى إنتر ميلانو خلال صيف 2016، ومنذ ذلك الوقت شارك في 330 مباراة، أحرز 31 هدفاً وصنع 43 آخرين.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى