أهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | ميتروفيتش يوجه رسالة إلى جماهير الهلال قبل بداية المعترك الآسيوي

طلب الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من جماهير الزعيم، دعم الفريق في بداية مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا غدًا الاثنين أمام ضيفه نافباهور الأوزبكي.

ويطمح نادي الهلال في تحقيق بداية إيجابية، عندما يتقابل مع ضيفه نافباهور الأوزبكي، غداً على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2023 – 2024.

وقال ميتروفيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «نبدأ غدًا منافسة كبيرة، ونريد أن تكون بدايتنا جيدة ونحن في جاهزية جيدة».

وأضاف المهاجم الصربي: «شعرنا بدعم الجمهور اللا محدود منذ بداية الموسم في كل المدن، ونلاحظ وقوفهم بجانبنا»، متابعًا: «سعيد جدًا كوني جزءًا من هذه المجموعة وأبهرني جدا الجوانب الإيجابية الموجودة في الفريق».

وتابع: «سيحدث حضور جماهيرنا ومساندتهم فارقا في مواجهة الغد، وفي كرة القدم حاليا لا توجد مباراة سهلة».

وواصل ميتروفيتش: «يملك لاعبو الهلال إمكانات عالية، وسعيد بترحيبهم الحار، ولم أشعر أنني انضممت حديثا، وأتمنى أنا وزملائي تحقيق أمنيات الجماهير».

وأتم: «أحب تسجيل الأهداف ولكن تهمّني مصلحة الفريق، والأهم هو أن نعمل مع المجموعة؛ لتحقيق الفوز».

ويسعى الهلال في الفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة في السنوات الأخيرة، خاصة بعدما خسر أمام أوراوا ريد دايموندز نهائي النسخة الماضية الذي شهدت بعده صفوف الهلال تغييرات كبيرة بضم العديد من اللاعبين وعلى رأسهم البرازيلي نيمار والصربي ميتروفيتش.

خيسوس يعلق على غياب نيمار وسالم الدوسري في افتتاح المشوار الآسيوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى