أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو| فابريزيو رومانو يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات أوروبا، حقيقة الأنباء التي أُثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية بشأن اقتراب الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق الاتحاد، من الانتقال إلى صفوف الاتحاد، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

ودخل حامل لقب دوري روشن في مفاوضات متقدمة مع محمد صلاح، على الرغم من صعوبة المهمة في ظل تمسك النادي الإنجليزي باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. موسى ماريجا يرحل عن الهلال

وألمح أسطورة نادي الاتحاد محمد نور، إلى أن مهاجم ليفربول سينتقل إلى الاتحاد في الميركاتو الحالي، مؤكدًا أن إدارة أنمار الحائلي حسمت الصفقة بنسبة 75 %، ويتبقى فقط وضع الرتوش النهائية قبل أن يلحق هداف البريميرليج بكتيبة نونو سانتو.

ليفربول: صلاح ليس للبيع

وأوضح فابريزيو رومانو، في مقطع فيديو عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين: «موقف ليفربول واضح تمامًا.. صلاح لا يُمس، خاصة بعدما فرّط ليفربول في خدمات فابينيو وجوردان هندرسون وروبرتو فيرمينو».

وأكمل خبير الانتقالات في أوروبا: «في حالة محمد صلاح الأمر يبدو مختلفًا، هم لا يريدون بيع المصري مطلقًا، وحتى من جهة “مو” نفسه يرغب في البقاء، كما أن وكيل أعماله أكد قبل عدة أيام على أنه لم يغادر آنفيلد في ميركاتو الصيف الجاري».

وأضاف الصحفي الإيطالي: «لازالت الأمور نفسها لم تتغير، تركيز محمد صلاح منصب على ليفربول، ويريد حصد المزيد من الانتصارات رفقة الريدز، على الرغم من العرض المغري من جانب الدوري السعودي للمحترفين».

وشدد رومانو على أن نادي الاتحاد السعودي يحاول إغراء المهاجم المصري بشتى الطرق، لكن ليفربول يرفض التفريط في هداف البريميرليج، كما أن محمد صلاح ملتزم بنسبة 100% من أجل مواصلة العمل في آنفيلد في هذا الموسم الهام، معقبًا: «لذلك نعم صلاح باقٍ في ليفربول».

الاتحاد يفتح الخزائن من أجل محمد صلاح

ويحاول النادي الغربي إقناع محمد صلاح بشد الرحال صوب جدة مقابل 180 مليون يورو لمدة موسمين من خيار التمديد لموسم ثالث، إلى جانب 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقد النجم المصري البالغ من العمر 31 عامًا، من النادي الإنجليزي.

واعترف مصدر مقرب من قائد منتخب مصر أن الاتحاد دخل في محادثات جادة مع محمد صلاح في الساعات الماضية، دون المزيد من التفاصيل، مشيرًا إلى أن العميد يحتاج إلى عرض خيالي لجلب «مو» خاصة وأنه متعطش في الوقت الحالي لمزيد من الإنجازات والأرقام في أوروبا.

الاتحاد يثير جنون يورجن كلوب

ويبدو أن الاتحاد يرغب في إثارة جنون الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الذي وصف تحركات الأندية السعودية في ميركاتو الصيف الحالي بـ«الخطر الذي يهدد أوروبا»، وذلك عبر استهداف التعاقد مع هداف الريدز، بعرض لا يُقام.

وفقد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، ثلاثة من الأعمدة الأساسية في الميركاتو الحالي، بانتقال متوسط الميدان البرازيلي فابينيو إلى الاتحاد، ورحيل مواطنه روبرتو فيرمينو إلى الأهلي، وتحرك القائد جوردان هندرسون صوب الاتفاق، فيما سبق الجميع أسطورة الريدز ستيفن جيرارد ليجلس على العارضة الفنية لفارس الدهناء.

صلاح، الذي يرتبط بعقد مع الريدز حتى يونيو 2025، شكّل أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 305 مباريات لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 186 هدفًا، وقدم 79 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى