أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | تصريحات صادمة.. عضو النصر الذهبي يكذب رابطة المحترفين بشأن التعاقد مع رونالدو

فجر طلال الرشيد العضو الذهبي لنادي النصر، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص التعاقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد ساعات من تصريحات مسؤول برابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن تفاوض برنامج الاستقطاب مع الدولي البرتغالي للانضمام إلى أصفر الرياض.

ويبدو أن تصريحات سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، ألقت حجرًا ثقيلًا في المياه الراكدة، الأمر الذي أجبر العديد من رؤساء الأندية على الخروج من أجل توضيح بعض الأمور، والكشف عن الكثير من الكواليس التي ظلت حبيسة الغرف المغلقة.

وقال الرشيد في تصريحات عبر موقع «تويتر»: «الحديث عن أن البرنامج هو من فاوض رونالدو وهو من جلبه للنصر معلومات غير صحيحة أبدًا، رونالدو ألحق بالبرنامج بعد ستة أشهر من التعاقد معه، أما الستة أشهر الأولى فمن دفع مستحقاته هم الرعاة وشركاء النصر».

وأضاف الرشيد: «وقت التعاقد مع رونالدو لم يكن البرنامج قد أنشئ بالأساس كي يفاوض وقتها أو حتى يدفع المبلغ، لكن بعد ستة أشهر تم إلحاقه بصفقات البرنامج».

عاجل فيديو | رابطة المحترفين: النصر لم يدفع ريالا واحدا في صفقة رونالدو.. وهذا موقف نيمار

وأكد الرشيد أن تصريحات مسلي آل معمر، رئيس شركة نادي النصر، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم رونالدو، صحيحة تمامًا، مشددًا في الوقت نفسه أن حديث سعد اللذيذ يوجد به العديد من المغالطات.

تصريحات سعد اللذيذ عن التعاقد مع رونالدو

وكان سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، قد أكد في تصريحات تلفزيونية أن نادي النصر لم يدفع أي أموال في صفقة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن برنامج الاستقطاب هو الذي تكفل بالصفقة كاملة.

وكان نادي النصر، قد أعلن التعاقد مع البرتغالي رونالدو، قادمًا من صفوف نادي مانشستر يونايتد، في ديسمبر المقبل، في صفقة حولت مسار الدوري السعودي للمحترفين إلى مصاف الدوريات العالمية.

وقال سعد اللذيذ في تصريحات لـ«برنامج كورة» عبر شاشة «روتانا»: «برنامج الاستقطاب تكفل بصفقة كريستيانو رونالدو كاملة، والنصر لم يدفع ريال واحد في صفقة كريستيانو».

وأضاف: «التفاوض مع كريستيانو رونالدو منذ البداية كان لصالح نادي النصر، ولم يكن لنادي الهلال أي دخل في الموضوع، وهناك أندية تعاقدت مع لاعبين خارج برنامج الاستقطاب».

عاجل فيديو | مفاجأة.. رئيس الهلال: فاوضنا رونالدو قبل النصر وهذا سبب توقف الصفقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى