أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | مفاجأة.. رئيس الهلال: فاوضنا رونالدو قبل النصر وهذا سبب توقف الصفقة

فجر فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول الزعيم في مفاوضات متقدمة مع أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر الحالي، مشيرًا إلى أن الصفقة توقفت لأسباب خارجة عن إرادة أزرق الرياض.

وأوضح بن نافل، على هامش إطلاق بطاقة الهلال الائتمانية بالشراكة مع أحد رعاة الزعيم: «لا أعرف إذا قال سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، إن الهلال لم يتفاوض مع كريستيانو رونالدو، ولو حدث فإن تلك المعلومات غير دقيقة».

اقرأ أيضًا:

عاجل | «الرقصة الأخيرة».. ميسي يعود إلى الرياض فبراير المقبل

وأضاف رئيس الهلال، في تصريحات عبر برنامج «أكشن مع وليد»: «دخلنا بالفعل في مفاوضات جادة مع رونالدو قبل نادي النصر، في إطار سعي النادي لتدعيم الصفوف بأبرز اللاعبين، لكن دون شك فخورون بالمجموعة الحالية في صفوف الزعيم، ونتمنى التوفيق لكافة الأندية».

وختم فهد بن نافل تصريحاته: «المفاوضات مع كريستيانو رونالدو جاءت قبل النصر بفترة كبيرة، حيث بدأ في ميركاتو صيف 2022، ولم يكن أصفر الرياض في الصورة، إلا أنها توقفت بسبب عقوبة حرمان النادي من إبرام التعاقدات، ووقتها لم يكن سعد اللذيذ في رابطة الأندية».


وكان سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، صرّح أن نادي النصر لم يدفع أي أموال في صفقة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن برنامج الاستقطاب هو الذي تكفل بالصفقة كاملة.

وأضاف سعد اللذيذ في تصريحات أثارت الكثير من الجدل في الشارع الرياضي السعودي، أن برنامج الاستقطاب تكفل بصفقة كريستيانو كاملة، والنصر لم يدفع ريالًا واحدًا، مشيرًا إلى أن التفاوض مع كريستيانو منذ البداية كان لصالح العالمي، ولم يكن لنادي الهلال أي دخل في الموضوع، وهناك أندية تعاقدت مع لاعبين خارج برنامج الاستقطاب.

وكان نادي النصر، قد أعلن التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادمًا من صفوف نادي مانشستر يونايتد، في ميركاتو الشتاء الماضي، في صفقة أسالت الكثير من الحبر حول العالم، حولت مسار الدوري السعودي للمحترفين إلى مصاف الدوريات الكبرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى