أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | ميتروفيتش يصدم الهلال قبل موقعة النصر

تلقى البرتغالي المخضرم خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، ضربة قوية قبيل الموعد المرتقب أمام الجار اللدود الهلال، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، مع سقوط الهداف الصربي ألكسندر ميتروفيتش في فخ الإصابة.

وطار ميتروفيتش إلى بلجراد من أجل الدفاع عن ألوان منتخب صربيا في فترة التوقف الدولي الحالي، حيث خسر وديًا أمام بلجيكا بهدف دون رد، قبل أن يكتفى بالتعادل أمام بلغاريا بهدفين لكل طرف، ليؤكد التأهل إلى نهائيات بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» المقررة في ألمانيا.

اقرأ أيضًا:

فيديو | رئيس الاتحاد يكسر حاجز الصمت حيال كواليس فشل صفقة محمد صلاح

وأوضح الهلال، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن الهداف الصربي لم يشارك في المران الجماعي، الذي جرى تحت إمرة المدرب البرتغالي العجوز، مساء اليوم، بسبب الشعور بآلام على مستوى مفصل القدم.

ويشكل ميتروفيتش أحد أبرز القطع الأساسية على رقعة الهلال في الموسم الحالي، حيث بصم المهاجم الصربي على عشرة أهداف في 11 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، ليزاحم على صدارة ترتيب هدافي المسابقة، بفارق ثلاثة أهداف خلف كريستيانو رونالدو، هداف النصر.


وفي سياق متصل، واصل الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، البرنامج التأهيلي من أجل التعافي من الإصابة قبل موعد ديربي الرياض، حيث أدى تدريبات متنوعة بالكرة، وخضع لتدريبات لتحسين لياقته للتعافي، بعد الإصابة بالتواء في الركبة مطلع الشهر الجاري.

ويترقب فريق الهلال قمة من العيار الثقيل أمام جاره اللدود النصر، في ديربي الرياض الكبير المقرر مطلع ديسمبر المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي، لحساب الجولة الخامسة عشر من دوري روشن للمحترفين، والتي ترسم إلى حد كبير شكل المنافسة على الصدارة.

فريق الهلال، الذي يتأهب لخوض بروفة تبدو في متناول أمام نظيره الحزم عقب نهاية التوقف الدولي الحالي، يقبض على صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين 2023-2024، برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام المطارد المباشر النصر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى