أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ضربة موجعة.. النصر يخسر ورقة مهمة قبل موقعة الهلال

تكبّد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، ضربة موجعة قبيل الموعد المرتقب أمام الجار اللدود الهلال، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، مع تزايد احتمالية غياب المدافع الإسباني إيميريك لابورت عن ديربي الرياض الكبير.

واستبعد الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب فريق النصر، إمكانية لحاق لابورت بمواجهة الهلال، المقررة مطلع ديسمبر المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي، لحساب الجولة الخامسة عشر من دوري روشن للمحترفين، وذلك بسبب استمرار الشكوى من إصابة على مستوى القدم.

اقرأ أيضًا:

عاجل | «متمرد الزمالك» يدخل دائرة اهتمام الدوري السعودي

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن برنامج تعافي مدافع مانشستر سيتي لم يكتمل، بسبب عدم التئام الجرح العميق الذي تعرض له في القدم في مسبح منزله، وغاب على إثره عن العشب الأخضر منذ مباراة النصر أمام الوحدة في 11 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الدوري السعودي.

وختم التقرير بالتأكيد على أن موعد عودة لابورت غير محددة حتى الآن بسبب التهام الجرح، ليفتقد العالمي جهود قلب الدفاع الإسباني في مواجهات الأخدود، الجمعة، لحساب دوري روشن، وبيرسبوليس الإيراني، الاثنين المقبل، في دوري أبطال آسيا، وأخيرًا أمام الهلال في الأول من ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى