أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«كيسي» سلاح برشلونة لإفساد مخطط النصر

كثف نادي برشلونة الإسباني، من المفاوضات مع إدارة إنتر ميلان الإيطالي في الساعات القليلة الماضية، من أجل الحصول على خدمات مارسيلو بروزوفيتش، بحثًا عن الظفر بصفقة قوية من بين أنياب نادي النصر الذي قطع شوطًا كبيرًا في طريق التعاقد مع متوسط الميدان الكرواتي.

وكشف موقع «سبورت» الإسبانية، أن برشلونة لجأ إلى حيلة إيفوارية من أجل إقناع النادي الإيطالي بتغير مسار مارسيلو بروزوفيتش إلى كامب نو، والتصدي تقدم النصر بخطوات ثابتة نحو التعاقد مع الكرواتي، عبر إدخال فرانك كيسي ضمن صفقة تبادلية.

اقرأ أيضًا:

فيديو| فنربخشة يسبق الهلال إلى صفقة إيطالية

ولفت التقرير إلى أن برشلونة عرض على إنتر ميلان ضم فرانك كيسي ضمن صفقة انتقال بروزوفيتش إلى النادي الكتالوني في ميركاتو الصيف، مع الاتفاق على باقي الاشتراطات المالية، مستفيدًا من رغبة النيرازوري القديمة في التعاقد مع متوسط ميدان الإيفواري أثناء تواجده في صفوف الجار اللدود ميلان.

وزعم التقرير أن بروزوفيتش يبدو مرحبًا بالانتقال إلى برشلونة من أجل البقاء في أجواء المسابقات الأوروبية، فيما يميل إنتر إلى رحيل الكرواتي صوب النصر، مقابل 25 مليون يورو، لتحقيق أكبر المكاسب من وراء الصفقة خاصة أن عقده ينتهي في صيف 2026.

بروزوفيتش

ويترقب إنتر تحريك العرض السعودي إلى 25 مليون يورو من أجل السماح لمتوسط ميدانه بالانتقال إلى الرياض في الموسم المقبل 2023-2024، حيث بلغ عرض نادي النصر المبدئي 15 مليون يورو لجلب الكرواتي إلى أصفر الرياض.

ورغم التطور المفاجئ في مسار محادثات البارسا مع إنتر، إلا بروزوفيتش يبدو على مرمى خطوة من الانتقال إلى النصر في ظل قدرة الأندية السعودية على تحمل إبرام تعاقدات بأرقام باهظة، وهو ما يهدد مساعي برشلونة لتعويض رحيل القائد سيرجيو بوسكيتس، الذي غادر كامب نو مع نهاية الموسم الماضي.

ويطمح البارسا إلى تكوين وسط حديدي عبر استقدام متوسط الميدان الكرواتي، وذلك بعدما نجح في التعاقد مع الألماني إلكاي جوندوجان، متوسط ميدان مانشستر سيتي الإنجليزي، ليصبح بروزوفيتش خيارًا مثاليًا على طاولة تشافي هيرنانديز.

ودافع بروزوفيتش، صاحب الـ30 عامًا، الذي انتقل إلى إنتر ميلان قادمًا من دينامو زغرب في صيف 2015، عن ألوان النيرازوري في 40 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت 2022-2023، بمعدل 2705 دقائق، سجل خلالها 3 أهداف، وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى