الكرة العالميةالدوري الألمانيالدوري الإنجليزي

جوندوجان يكشف حقيقة العودة إلى دورتموند

كشف الدولي الألماني ألكاي جوندوجان، متوسط ميدان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حقيقة الأنباء التي أثيرت خلال الساعات الماضية بشأن العودة إلى بوندسليجا مجددًا عبر بوابة بوروسيا دورتموند، مشددًا على أنه لم يحسم القرار حول وجهته المقبلة في ميركاتو الصيف.

وارتبط متوسط ميدان السيتي، صاحب الأصول التركية، بالانتقال إلى دوري روشن للمحترفين في سوق انتقالات الصيف الجاري، في ظل اهتمام الهلال والاتحاد بالحصول على خدمات بطل أوروبا، خاصة مع صعوبة تحقيق حلمه باللعب ضمن صفوف برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضًا:

على طريقة ميسي.. بوسكيتس إلى الدوري الأمريكي

ودخل بوروسيا دورتموند على خط الصفقة بحثًا عن تدعيم الصفوف بصفقات من العيار الثقيل لاستعادة نغمة الألقاب المفقودة، خاصة بعدما أهدر أسود فاستيفاليا لقب الدوري الألماني في الرمق الأخير، وبطريقة درامية بفارق الأهداف فقط خلف البافاري، الذي حافظ على اللقب للمرة الـ11 تواليًا.

ونفى جوندوجان، على هامش التواجد في معسكر منتخب المانشافت، العودة إلى بوندسليجا في الموسم المقبل، موضحًا: «كان هناك اتصال مع بوروسيا دورتموند، لكنه لم يكن قريبًا لأن العودة إلى الدوري الألماني ليست جزءًا من خططي في الوقت الحالي».


ويطمح ألكاي جوندوجان في الذهاب إلى برشلونة في ميركاتو الصيف، والعمل تحت إمرة الواعد تشافي هيرنانديز، إلا أن أزمات النادي الكتالوني المالية تقف عائقًا أمام انتقال الألماني إلى كامب نو، وهو ما دفه متوسط ميدان المانشافت إلى التأكيد على عدم حسم القرار حتى الآن بشأن المستقبل.

ويبدو متوسط الميدان الألماني، صاحب الـ32 عامًا، هدفًا للعديد من الأندية في ميركاتو الصيف، حيث يرغب بيب جوارديولا في إقناعه بالبقاء في مانشستر سيتي بعدما شكّل أحد أبرز القطع المؤثرة في ثلاثية السماوي التاريخية، فيما يزاحم الهلال والاتحاد بقوة على الصفقة الثمينة.

ألكاي جوندوجان، الذي انضم إلى صفوف مانشستر سيتي قادمًا من بوروسيا دورتموند في صيف 2016، دافع عن ألوان النادي السماوي في 304 مباراة لحساب جميع المسابقات، أحرز خلالها 60 هدفًا وقدّم 40 تمريرة حاسمة، وتوج بـ14 لقباً آخرها دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى