أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم نجم نابولي

اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة خالد العيسى رئيس لمجلس إدارة المؤسسة غير الربحية للنادي، من حسم صفقة البولندي  بيوتر زيلينسكي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الفريق في وسط الميدان.

وقال الصحفي المختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «زيلينسكي أعطى الضوء الأخضر بشأن ترحيبه باللعب في أهلي جدة».

وأضاف: «المفاوضات مستمرة بين أهلي جدة ونابولي»، مشيرًا إلى أن هناك عرض رسمي من الأهلي منذ الأحد الماضي، والفريق السعودي يضغط بقوة لحسم الصفقة في أقرب وقت.

زيلينسكي البالغ من العمر 29 عاماً هو أحد الأعمدة الأساسية بتشكيل نابولي المتوج بلقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «سيريا آ» في الموسم الماضي 2022-2023، فقد شارك في 37 مباراة وساهم في إحراز 12 هدفاً.

اللاعب البولندي المميز يقترب عقده من نهايته مع نابولي، وحتى الآن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التمديد، ما يجعل إدارة النادي الإيطالي تفكر في بيعه هذا الصيف لتحقيق أقصى استفادة مالية خوفاً من رحيله مجاناً.

زيلينسكي انضم إلى نابولي قادماً من أودينيزي خلال صيف 2016، وهو يرتبط معه بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024، علماً بأن قيمته التسويقية تقدر بـ35 مليون يورو وفقاً لموقع transfermarkt.

فيديو| «في السعودية الأحلام لا تموت».. الفيحاء يضم مهاجم رينجرز الاسكتلندي

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى