أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة العربيةدوري روشن السعودي

الاتحاد يستهدف طريد النصر لتعويض غياب أحمد حجازي

وضع نادي الاتحاد، الإسباني ألفارو جونزاليس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سابقًا، ضمن دائرة اهتماماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز خط الدفاع في الموسم الرياضي المقبل.

وكان نادي النصر، قد أعلن رحيل المدافع الإسباني منذ أيام؛ حيث وجه العالمي الشكر لجونزاليس بعد انتهاء عقده مع العالمي، وذلك بالرغم من المستويات الرائعة التي قدمها الموسم الماضي.

وقال الصحفي الإيطالي المعروف رودي جاليتي عبر حسابه على موقع «تويتر»: «مسؤولو الاتحاد يجتمعون مع جونزاليس هذا الأسبوع لبحث إمكانية انضمامه لنادي الاتحاد»، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه ليس المرشح الأول لتعزيز خطوط الدفاع للعميد.

وأكد أن جونزاليس أحد الخيارات المطروحة على طاولة نادي الاتحاد، لتعويض غياب المدافع المصري أحمد حجازي قائد الفريق، والذي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي في نهاية الموسم الماضي.

وتعرض حجازي لإصابة قوية في ختام الموسم المنصر، أثنا مباراة الاتحاد أمام الفيحاء، والتي شهدت تتويج النمور باللقب الغائب منذ 14 عامًا، حيث كشفت الفحوصات الطبية إصابته بقطع في الرباط الصليبي خضع على إثرها لعملية جراحية تحت إشراف الجراح الإنجليزي ويليامز في العاصمة البريطانية لندن، ومن المتوقع أن يغيب لمدة 6 أشهر قبل أن يعود مجددًا إلى العشب الأخضر.

ويطمح الاتحاد، البطل المتوج على عرش الدوري السعودي بعد غياب دام 14 عامًا، إلى تكوين جلاكتيكوس ناري قادر على المنافسة على كافة الألقاب في الموسم المقبل، بعدما نجح في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، قادمًا من ريال مدريد، ومتوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي.

وبدا كريم بنزيما أول الغيث في صفقات الاتحاد الصيفية، من أجل تدعيم صفوف النمور، والذي يطمح في الموسم الجديد إلى الحفاظ على لقب دوري روشن للمحترفين، والقتال على ست جبهات في كأس العالم للأندية، وكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، والسوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى