أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر ضد الأخدود.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى الحفاظ على نسق الانتصارات من أجل المضي قدمًا نحو استعادة لقب دوري روشن للمحترفين 2023-2024، وذلك عندما يستقبل ضيفه الأخدود، في المباراة التي تقام على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض.

ويبحث النصر عن تحقيق الفوز الخامس تواليًا والتاسع في آخر 10 جولات، من أجل مواصلة الضغط على الجار اللدود الهلال القابض على الصدارة، مع حسم البروفة الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام الجار الأزرق، في ديربي الرياض الكبير، لحساب الجولة الخامسة عشر من المسابقة.

اقرأ أيضًا:

40 مليون دولار تفصل برشلونة عن جلب بديل جافي

موعد مباراة النصر ضد الأخدود

وتمثل المواجهة صراع مثيرًا بين الباحث عن الضغط على الصدارة والضيف الطامح إلى الابتعاد عن القاع، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن للمحترفين.

ونجح العالمي في فض غبار الخسارتين التي تكبدتهما كتيبة المدرب لويس كاسترو في افتتاح الموسم الجالي أمام الاتفاق والتعاون، ليمضي قدمًا وبوتيرة متسارعة نحو اقتحام سباق المنافسة على اللقب، بعد ميركاتو ناري أسال الكثير من الحبر حول العالم.

المدرب لويس كاسترو يطمح إلى الخروج بأكبر المكاسب أمام موقعة الأخدود، بحثًا عن شحن بطاريات الثقة قبل ديربي الرياض، إلى جانب الحفاظ على نسق الانتصارات في ظل صعوبة المنافسة في الموسم الحالي 2023-2024، مع التقارب الكبير في المستوى بين أندية دوري روشن على طول الجدول.

التشكيل المتوقع لمباراة النصر ضد الأخدود

القطع المؤثرة على رقعة فارس نجد، تمنح المدرب البرتغالي لويس كاسترو الكثير من الأريحية في اختيار تشكيل مثالي قادر على إسقاط منافس يبدو في المتناول، معولًا على القائد كريستيانو رونالدو من أجل المضي قدمًا نحو الفوز الحادي عشر في الموسم الحالي.

ومن المرتقب أن يدخل النصر المباراة بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس– محمد آل فتيل- عبدالإله العمري- سلطان الغنام.

خط الوسط: أوتافيو- سيكو فوفانا– سامي النجعي.

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا- عبدالرحمن غريب- كريستيانو رونالدو.

ويبدو أن المدرب البرتغالي لن يتأثر كثيرًا بالغيابات القوية التي ضربت الفريق مؤخرًا، والتي أبعدت إيميريك لابورت وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش ونواف بوشل وعبد الله الخيبري، بسبب الإصابة في ظل وفرة العناصر البديلة، كما بات سيكو فوفانا مهيئًا لحجز مقعد أساسي على تشكيل العالمي.

لياندرو تاوامبا - الأخدود
تاوامبا

وفي المقابل، لن يخرج تشكيل مارتن شيفيلا في مهمة تجاوز عقبة النصر عن:

حراسة المرمى: باولو فيتور.

خط الدفاع: حسين الزبداني- سعيد الربيعي- سولومون كفيركفيليا- بوركا- عبدالرحمن اليو.

خط الوسط: أليكس كولادو- خوان بيدروزا- فلورين تناسي- سافيور جودوين.

خط الهجوم: ليندر تاوامبا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأخدود

وتميل الكفة ناحية النصر أمام الأخدود بالنظر إلى الفوارق الفنية بين الطرفين على الورق، إلا أن الميدان لا يعترف كثيرًا بتلك المعطيات على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين لخطف النقاط الثلاث، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC1 HD، بتعليق محمد حسين أضرضور، عبدالله الغامدي، عبدالعزيز السير، وعبر تطبيق shahid VIP، إلى جانب عشرات المحطات العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى