أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

في ختام الدوري المصري.. الأهلي والمصري حبايب

أسدل فريق الأهلي الستار عن الموسم الماراثوني بتعادل سلبي أمام مضيفه المصري البورسعيدي، دون أهداف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الأخيرة في الدوري المصري الممتاز.

دخل الأهلي المباراة بعناصر من البدلاء بعدما حسم لقب الدوري الممتاز رسميًا قبل 5 جولات من عمر الموسم، حيث حرص المدرب السويسري مارسيل كولر على إراحة الأساسيين بعد عام شاق، فيما حاول المصري خطف النقاط كاملة من أجل مصالحة الجماهير بعد خسارة بطولة كأس الرابطة.

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا.. الهلال يحسم رابع صفقات ميركاتو الصيف

سيطر الأهلي على مجريات المباراة وأهدر العديد من الفرص السانحة على مرمى الفريق الساحلي، أبرزها رأسية المدافع الصاعد معتز محمد والتي ردها القائم الأيمن لمحمد جاد، فيما لجأ المصري إلى الهجمات المرتدة لهز شباك الحارس علي لطفي دون جدوى.

وحرّك فريق الأهلي عداد النقاط إلى الرقم 83، على قمة الدوري المصري الممتاز، ليستعيد اللقب الغائب في آخر موسمين لصالح الغريم اللدود الزمالك، فيما ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 47 نقطة في المركز الخامس.

وعزز الأهلي رقمه القياسي على صدارة المتوجين بلقب الدوري المصري برصيد 43 بطولة، بما يعادل ضعف مجموع ألقاب باقي المنافسين في المسابقة، حيث يأتي الزمالك وصيفًا بـ14 لقبًا، مقابل 3 في خزانة الإسماعيلي، ولقب وحيد لأندية الترسانة والأولمبي وغزل المحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى