أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رسميًا.. الهلال يحسم رابع صفقات ميركاتو الصيف

أعلنت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، اليوم الأربعاء، رسميًا عن الحصول على خدمات الجناح البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، قادمًا من فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، لتدعيم هجوم الزعيم في سوق انتقالات الصيف الجاري.

ونشر الهلال، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، من أجل الكشف عن التعاقد رسميًا مع البرازيلي مالكوم، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل، معقبًا: «راقـص يكمل رحلة الفرح مع أبناء السامبا».

اقرأ أيضًا:

رجاء ربط الأحزمة.. «كأس الملك سلمان» موعد جديد مع المتعة

وبدا الهلال عازمًا على ميركاتو تاريخي من أجل تجديد الدماء في عروق الزعيم، بحثًا عن سد ثغرات الموسم الفائت، والتي كلفت أزرق الرياض خسارة دوري روشن للمحترفين، والاكتفاء بمقعد الوصيف في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

وكانت تقارير صحفية، أكدت أن الهلال توصل إلى اتفاق نهائي على ضم الجناح البرازيلي بعقد يمتد لمدة 3 مواسم حتى يونيو 2026، في صفقة من العيار الثقيل كبّدت خزانة الزعيم 60 مليون يورو لصالح النادي الروسي، دون تضمين العقد متغيرات إضافية.


وأجرى مالكوم، البالغ من العمر 26 عامًا،  الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة الماضية، قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، ليلحق بكتيبة الهلال التي تتأهب لقص شريط الموسم الجديد، عبر بوابة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

ولفت مالكوم الأنظار عندما انتقل إلى صفوف نادي برشلونة في عام 2018 قادمًا من بوردو الفرنسي في صفقة بلغت 40 مليون يورو، بعد صراع مثير مع روما الإيطالي على خدمات البرازيلي؛ حيث لعب 24 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين، قبل أن يشد الرحال إلى الدوري الروسي.

وبات مالكوم رابع صفقات الهلال في ميركاتو الصيف الجاري، بعدما نجح في ضم البرتغالي روبن نيفيز، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، إلى جانب ضم السنغالي كاليدو كوليبالي، قلب دفاع تشيلسي، والصربي سيرجي سافيتش؛ فيما بات ألكسندر ميتروفتيش، هداف فولهام، قريبًا للغاية من اللحاق بكتيبة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى