أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

منافس النصر.. الكشف عن مواجهات ومواعيد الأدوار التمهيدية لدوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن مواجهات الأدوار التمهيدية في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024؛ حيث ينتظر نادي النصر المنافس له في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويبدأ سباق التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023-2024 في هونج كونج الصين، عندما يستضيف نادي لي مان، فريق هايبونج الفيتنامي يوم 15 أغسطس في الدور التمهيدي، ويتأهل الفائز لمقابلة اينشيون يونايتد الكوري الجنوبي ضمن دور ملحق الحسم يوم 22 أغسطس.

في المقابل يلتقي نادي رينجرز من هونج كونج، مع بالي يونايتد الإندونيسي يوم 16 أغسطس، ويتأهل الفائز لمقابلة حامل اللقب أوراوا ريد دايموندز الياباني يوم 22 أغسطس.

كما يشهد يوم 22 أغسطس لقاء زيجيانج الصيني مع بورت التايلاندي، في حين يتقابل شنجهاي بورت الصيني مع باثوم يونايتد التايلاندي، وذلك في مواجهتين مؤهلتان إلى دور المجموعات.

وفي منطقة غرب آسيا، يلتقي يوم 15 أغسطس نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مع ضيفه الوحدات الأردني، ويتأهل الفائز لمقابلة نادي النصر يوم 22 أغسطس في دور ملحق الحسم.

في المقابل يلتقي نادي الشارقة الإماراتي مع ضيفه باشوندارا كينجز من بنغلادش، ويتأهل الفائز لمقابلة تراكتور الإيراني.

ويلتقي نادي ايه جي ام كي الأوزبكي مع ضيفه نادي السيب العماني بطل كأس الاتحاد الآسيوي 2022، ويتأهل الفائز لمواجهة العربي القطري، في حين تجمع آخر مواجهات دور ملحق الحسم بين الوكرة القطري وضيفه نافباهور الأوزبكي.

على الصعيد المقابل تنطلق منافسات الأدوار التمهيدية في كأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024؛ حيث يشهد يوم 22 أغسطس لقاء نادي الخالدية البحريني مع النهضة العماني، في حين يتقابل شباب الخليل الفلسطيني مع فريق من سوريا يحدد لاحقاً، ويتأهل الفائزان إلى دور المجموعات لمنطقة الغرب.

كما أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم توزيع مقاعد دوري أبطال آسيا 2023-2024 التي يمكن الاطلاع عليها من خلال الضغط هنا، وتوزيع مقاعد كأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024 التي يمكن الاطلاع عليها من خلال الضغط هنا.

 

8 أندية سعودية تحصل على «صك» أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى