أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الأربعة الكبار.. تعرف على جدول مباريات الموسم الجديد لنادي الهلال

في حقبة جديدة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024؛ ينتظر عشاق الأربعة الكبار في بطولة دوري روشن «الأهلي والهلال والنصر والاتحاد»، بطولة استثنائية وعالمية، وذلك بعد التعاقد مع العديد من نجوم العالم لتدعيم صفوف الفرق من أجل الظفر بالدوري الأقوى في المنطقة.

وكشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت، عن مواعيد مباريات الموسم الجديد لبطولة دوري روشن للمحترفين؛ حيث ستنطلق البطولة في 11 أغسطس المقبل.

وجاءت مباريات نادي الهلال كالآتي:

 

  1. أبها – خارج الديار.
  2. الفيحاء- على ملعبه.
  3. الرائد – خارج الديار.
  4. الاتفاق- على ملعبه.
  5. الاتحاد – خارج الديار.
  6. الرياض – على ملعبه.
  7. ضمك – خارج الديار.
  8. الشباب – على ملعبه.
  9. الأخدود – خارج الديار.
  10. الخليج – على ملعبه.
  11. الأهلي – خارج الديار.
  12. الفتح – خارج الديار.
  13. التعاون – على ملعبه.
  14. الحزم – خارج الديار.
  15. النصر- على ملعبه.
  16. الطائي – خارج الديار.
  17. الوحدة – على ملعبه.

 

ويسعى نادي الهلال تحت قيادة البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للعودة مرة أخرى إلى منصة التتويج بالدوري السعودي، بعد خسارة اللقب الموسم الماضي لصالح نادي الاتحاد.

وتعاقد نادي الهلال مع الصربي سيرجي سافيتش، قادمًا من صفوف نادي لاتسيو الإيطالي، في خطوة كبيرة لتدعيم صفوف الزعيم؛ حيث يأتي التعاقد مع  سافيتش، ضمن تحركات إدارة فهد بن نافل لتدعيم صفوف الزعيم بصفقات من العيار الثقيل، بحثًا عن تجاوز آثار الموسم الفائت، والذي خسر خلاله أزرق الرياض بطولة الدوري السعودي إلى جانب 3 نهائيات في السوبر المحلي ودوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

ونجح الهلال في التعاقد مع روبن نيفيز قادمًا من وولفرهامبتون، وكاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي، فيما قرر في المقابل التخلص من ثالوث الهجوم النيجيري أوديون إيجالو والمالي موسى ماريجا والبرازيلي ميشايل ديلجادو، إلى جانب متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار، وثنائي الوسط ماثيوس بيريرا ولوسيانو فييتو، لتفريغ مقاعد الأجانب لمزيد من الأسماء الرنانة.

ولمعرفة مواعيد مباريات نادي الهلال في الموسم الرياضي الجديد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، اضغط هنا.

 

ما بين الديربي والكلاسيكو.. تعرف على مواعيد قمم الدوري السعودي للمحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى