أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ماريجا أول ضحايا خيسوس في الهلال

وجه البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صفعة إلى المالي موسى ماريجا، مهاجم الزعيم؛ حيث قرر خيسوس استبعاد ماريجا من حساباته بشكل نهائي، وذلك خلال تواجد الفريق في معسكر النمسا.

وقالت تقارير صحفية، إن المدير الفني البرتغالي، غير مقتنع بموسى ماريجا ضمن صفوف الزعيم، إذ طالب إدارة النادي بوضع اللاعب على قائمة الانتقالات، والتعاقد مع لاعب صاحب إمكانات فنية كبيرة.

وقرر البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عودة المالي موسى ماريجا، نجم الزعيم، إلى الرياض ومغادرة معسكر الفريق الإعدادي المقام في النمسا.

وقال الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع «تويتر»، إن خيسوس قرر عودة ماريجا مهاجم الهلال، إلى الرياض واستكمال برنامجه التدريبي في مقر النادي.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن نادي الهلال عرض ماريجا على نادي الخليج، لكن إدارة الأخير رفضت بسبب الراتب الكبير الذي يصل إلى 7 ملايين يورو سنويًا.

وانضم موسى ماريجا إلى نادي الهلال في صيف عام 2021 قادمًا من نادي بورتو البرتغالي؛ حيث لعب بقميص الزعيم 75 مباراة سجل خلالهم 25 هدفًا وصنع 7 أهداف، وتوج رفقة الهلال بدوري أبطال آسيا والدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

نجم الهلال يغادر النمسا ويعود إلى الرياض بقرار من خيسوس

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى