أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ستيفن جيرارد يبدأ مهمته مع نادي الاتفاق في كرواتيا

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عصر السبت إلى العاصمة الكرواتية زغرب، ثم توجهت البعثة إلى مكان إقامة المعسكر في سفتي مارتن والذي سيستمر من 8 حتى 28 يوليو الجاري، كما وصل إلى مقر المعسكر المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد ومساعديه.

وقال نادي الاتفاق عبر موقعه الرسمي، إن مساعدي ستيفن جيرارد، هم ايان فوستر مساعد مدرب أول، وتوم كلوشو مساعد مدرب ثاني، جوردن ميلسون معد بدني، ريي شرويد محلل أداء، كما وصل المدير الرياضي المدرب الهولندي إلكو شاتوري، وكان في استقبالهم المدير التنفيذي الكابتن ماجد العمري، ومدير الفريق الأستاذ عادل الحصحوص وإداري الفريق الأستاذ محمد العمري.

ستيفن جيرارد ومعاونيه
ستيفن جيرارد ومعاونيه

ومن المقرر انطلاق أول حصص معسكر كرواتيا الأحد، على فترتين تحت قيادة المدير الفني الجديد ستيفن جيرارد.

واختار جيرارد 28 لاعبًا، وهم كالتالي:

«باولو فيكتور، مارسيل تيسيران، فيتينيو، روبن كوايسون، داركو فيلوفيسكي، بيرات أوزديمير، عبد الله العويشير، محمد الكويكبي، علي هزازي، عبد الله الخطيب، سنوسي هوساوي، إبراهيم محنشي، حامد الغامدي، فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، سعد آل موسى، عبد المحسن الدوسري، حمد السياف، نواف هزازي، ياسر آل موسى، محمد محزري، عبد الرحمن عبد القادر، جابر قرادي، محمد الدوسري، تركي بالجوش، مشعل الشهراني، محمد عبد الرحمن، فارس الغامدي».

Image

وحط ستيفن جيرارد الرحال في مدينة الدمام مطلع يونيو الجاري، من أجل تفقد منشآت الاتفاق وملعب التدريب واللاعبين، والوقوف على الحياة في مدينة الدمام رفقة أفراد أسرته، إلى جانب التعرف عن قرب عن طموحات الكوماندوز، قبل التوقيع على عقود تدريب فارس الدهناء في الموسم المقبل 2023-2024.

وبدا ستيفن جيرارد منفتحًا على خوض مغامرة جديدة بعيدًا عن الأجواء الأوروبية، بعدما فض الشراكة مع آستون فيلا في أكتوبر الماضي، بعد بداية مخيبة في الدوري الإنجليزي ليترك المهمة إلى الإسباني أوناي إيمري، الذي قاد ثورة التصحيح رفقة الفيلانز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى